ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأهل الفريقين بجدارة وبدون أي خسارة
هجر يستضيف الهلال في نهائي مثير على كأس الاتحاد السعودي للشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

يستضيف فريق شباب هجر نظيره الهلال عند الساعة 6:45 من مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء المواجهة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب للفئة الممتازة في مباراة يطمح من خلالها كل فريق الظفر ببطولتها وتسجيل اسمه في سجل الأبطال في النهائي الخامس لها حيث جاء وصول الفريقين لهذا النهائي لأول مرة في تاريخيهما وإذا ما نظرنا إلى الهدف الرئيسي من هذه المسابقة كونها تأتي استعداداً لمنافسات الدوري الممتاز للشباب ولكن هذا لا يمنع من خلق ثقافة الفوز لدى الفرق وبالتالي السعي لتحقيق بطولتها لتكون بداية سعيدة لأي منهما للدخول في معترك الدوري.

جاء تأهل هجر للنهائي بعد إقصائه الأهلي في جدة بعد مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهذا يعطي مؤشر أن هذا الفريق جاء وصوله للنهائي مستحقاً بالإضافة الجهود المبذولة في تهيئته وما يضمه من عناصر واعدة سيكون لها شأن بقيادة المدرب المصري صلاح أبو الفتوح ومن أبرز لاعبي هجر يأتي الحارس سلطان الشمري والمدافع إبراهيم الملحم بالإضافة إلى خالد المحسن وسلمان العنزي وأنور العبود وصالح العرفج.

في الجانب الآخر فإن تأهل الهلال جاء بعد تغلبه في النهائي على فريق التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم في الرياض ويمتلك فريق الهلال عناصر متألقة في صفوفه يأتي من أبرزهم الحارس نايف الوايل بالإضافة إلى قائد الفريق حسين القحطاني والمدافع فهد غازي وهداف الفريق محمد الحمداني ومروان الجهني وخالد القطام ويدربه البرتغالي جوزيه لوبير.

من هنا من المتوقع أن نشاهد نهائياً جميلاً تبرز فيه المهارات الفردية وتحضر الإثارة لما يمتلكه الفريقان من عناصر واعدة.. فمن يواصل ويظفر بكأس البطولة بدون أي خسارة؟ هجر بأفضلية الأرض والجمهور أم يخطف الهلال كأس البطولة ويذهب به إلى الرياض؟

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة