ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكالات الأنباء تشيد بمنتخبنا بعد مباراته أمام التانجو
الفرنسية : السعودية تحرج الأرجنتين ونجمها ميسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - وكالات:

اشادت وكالات الانباء العالمية امس بالمستوى الكبير الذي قدمه المنتخب السعودي الاول امام نظيره الارجنتيني بقيادة لاعبه الاسطوري ميسي، وقالت الوكالات ان الأخضر صالح جماهيره ، وأنه سطع مجددا، وفرض التعادل على منتخب الارجنتين الفائز بكأس العالم مرتين، مؤكدة أن العرض القوي للأخضر السعودي في مباراة اليوم كفيل بمحو آثار الهزيمة الثقيلة 5/صفر التي مني بها الأخضر أمام نظيره الأسباني قبل شهرين.

الفرنسية : ميسي ظهر بشكل عادي السعودية تحرج الارجنتين ونجمها ميسي وتخرج متعادلة غص استاد الملك فهد الدولي في الرياض بنحو 60 الف متفرج لمتابعة مباراة منتخبي السعودية والارجنتين الدولية الودية لكرة القدم بوجود افضل لاعب في العالم حاليا ليونيل ميسي التي انتهت بتعادل سلبي مخيبا للضيوف وجيدا لاصحاب الارض. ولم يقدم ميسي الحاصل على جائزة افضل لاعب في العالم في الاعوام الثلاثة الاخيرة، والمرشح للقب للمرة الرابعة، الكثير لمحبيه الذين استقبلوه بالهتافات ورفعوا له اليافطات التي كتب على بعضها باللغة الانكليزية «نحبك يا ميسي»، اذ كان اداؤه عاديا باستثناء بعض المحاولات من حين الى آخر. وشكلت المباراة مناسبة لمدرب السعودية الهولندي فرانك رايكارد لاختبار اكبر عدد من اللاعبين فاجرى 6 تبديلات، كما اشرك النجمين الشابين المتألقين هذا الموسم وليد المولد اساسيا، ومصطفى بصاص في الشوط الثاني. من جانبه، ضم المنتخب الارجنتيني نخبة من الاسماء فشارك الى جانب ميسي كل من سيرخيو اغويرو وانخل دي ماريا وخافيير ماسكيرانو، لكن غاب عنه بعض اللاعبين كمهاجم ريال مدريد الاسباني غونزالو هيغواين بداعي الاصابة، ومهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز بقرار من المدرب اليخاندرو سابيلا. والمباراة هي الأولى التي تجمع بين رايكارد الذي سبق ان تولى الاشراف على فريق برشلونة الأسباني ونجمه ليونيل ميسي الذي لم يكن قد وصل الى ذروة مستواه كما في الاعوام الثلاثة الاخيرة.

الالمانية : الاخضر يمحو آثار خماسية اسبانيا صالح المنتخب السعودي لكرة القدم جماهيره بعد عروضه المهتزة في الفترة الماضية وقدم فاصلا من الأداء الكروي الممتع وحقق تعادلا مثيرا ومستحقا مع ضيفه الأرجنتيني بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما امس الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين لارتباطاتهما القادمة. وقدم المنتخب السعودي (الأخضر) بقيادة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد عرضا رائعا ومتوازنا بين الدفاع والهجوم وكان ندا قويا لضيفه الأرجنتيني الفائز بلقب كأس العالم مرتين سابقتين. وكان العرض القوي للأخضر السعودي في مباراة اليوم كفيلا بمحو آثارالهزيمة الثقيلة 5/صفر التي مني بها الفريق أمام نظيره الأسباني قبل شهرين. وأهدر المنتخب السعودي عدة فرص حقيقية لهز شباك التانجو كما تكفل الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو بالتصدي لعدة فرص أخرى. رويترز : ميسي اخفق في هز الشباك فرض المنتخب السعودي لكرة القدم التعادل بدون أهداف على ضيفه منتخب الارجنتين في مباراة ودية دولية اقيمت بينهما في الرياض أمس الاربعاء. وأهدرت السعودية عدة فرص للتسجيل لتخرج متعادلة مع الارجنتين بطلة العالم مرتين التي أخفق مهاجمها ليونيل ميسي في هز الشباك أيضا في استاد الملك فهد الدولي. وضغطت الارجنتين في الدقائق الأخيرة وحصل سيرجيو اجويرو على ركلة حرة عند حافة منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الفريق الزائر أخفق في استغلالها لتبقى النتيجة على حالها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة