ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جماهير من جنسيات مختلفة حضروا المواجهة التاريخية
ناقلة غاز وسوق سوداء تخنقان محبي الأخضر والتانجو أمس بالرياض!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

عانت الجماهير السعودية ورجال الإعلام مساء أمس كثيرا للوصول إلى استاد الملك فهد الدولي لمتابعة مواجهة منتخبنا الوطني ومنتخب الأرجنتين بسبب الزحام المروري بالطرق المؤدية للإستاد الدولي، إذ تسبب إغلاق بعض المنافذ بطريق (خريص) بسبب أعمال الصيانة للكوبري الذي انهار بعد انفجار صهريج الغاز قبل فترة بالرياض، وأحيطت تلك المنطقة بالكثير من التحويلات وإغلاق الطريق المؤدي مباشرة إلى الإستاد مما تسببت في تعطل السير إضافة لطريق الشيخ جابر الذي كان مزدحما من الساعة السادسة تقريباً وشهد تكدس للسيارات.

وفي المقابل انتشرت السوق السوداء بشكل واضح حول ملعب المباراة أمس وبالطرق المؤدية له وارتفعت الأسعار كثيرا لاستغلال الجماهير الرياضية التي ترغب بالحصول على تذاكر للمباراة حيث استغلوا رفع أسعار التذاكر من الشركة المسوقة لمضاعفة الأسعار بشكل مبالغ وصول لبيع التذاكر بـ800 ريال وقيمتها الحقيقية هي 100 ريال.

وكانت شركة RPM قد فتحت العديد من منافذ البيع في الإستاد الدولي لبيع الكمية المتبقية من التذاكر إلا أن هذه الخطوة لم تقضِ على السوق السوداء التي سيطرت على الأجواء العامة.

وفي المقابل حضرت جماهير غفيرة لمباراة الأمس ومن جنسيات مختلفة إذ حضرت جاليات للدول العربية والأجنبية في حين خصصت الدرجة الممتازة للمدرج الشمالي للدبلوماسيين والعوائل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة