ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن مشروع هدية رياضي
ميسي ورفاقه يتلقون كتباً توعوية عن الدين الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

قدم برنامج «هدية رياضي» التوعوي، التابع لمكتب الدعوة بالبطحاء، هدايا تراثية تحوي عينات من تراث بلادنا الأصيل، وتضم كتبا باللغة الإسبانية عن محاسن الإسلام والتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم لنجوم المنتخب الأرجنتيني، يتقدمهم النجم ليونيل ميسي، كما تم تقديم الهدية لجميع طاقم الجهاز الفني والإداري، وذلك في فندق ريتز كارلتون مقر إقامة البعثة الأرجنتينية، وقد لاقت الهدية استحسان الجميع، خصوصا أنها تقدم بقالب تراثي، كما قام بعض نجوم المنتخب الأرجنتيني بطلب المزيد من الهدايا ليقدموها لعائلاتهم.

وأوضح المشرف على المشروع الأستاذ تركي المنيع أن فكرة «هدية رياضي» هي التواصل مع الرياضيين غير المسلمين الذين يتواجدون في المملكة أو الزائرين للمشاركة في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية والأندية من أجل تقديم هدية لهم تعكس كرم الضيافة الذي يتميز به الشعب السعودي وتحوي كتبا بلغاتهم تبرز الصورة الحقيقية عن سماحة الإسلام.

لافتاً أنه بفضل الله تم تقديم أكثر من 300 هدية لنجوم الرياضة غير المسلمين، وذلك منذ انطلاق المشروع قبل سنتين وقد تم تغطية جميع الأندية السعودية وعددا من الأندية الخليجية.

وقدم الأستاذ المنيع شكره للأستاذ محمد المسحل رئيس لجنة المنتخبات وللأستاذ مشاري المسعودي على جهدهم الفعال لتنسيق تقديم الهدايا لطاقم البعثة الأرجنتينية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة