ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نجاة عامل سقط في حفرة عمقها 25 متراً بالطائف

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة الطائف من انتشال عامل هوى في حُفرة عمقها 25 متراً, فيما تم نقله للمُستشفى وغادره بصحة جيدة.

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة الطائف قد وردها بلاغ عن سقوط عامل يبلغ من العمر 33 عاماً تابع لشركة أبو الجدايل في حفرية أثناء عمله في مشروع بناء عبارات تصريف مياه صرف صحي بالحوية مساحتها 7×12 متر وبعمق 25 متر تقريباً.

وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد خالد بن عبد الله القحطاني إن فرقتي إنقاذ شاركت في انتشال العامل الذي هوى في الحفرية من على بعد 3 أمتار وانهارت عليه دفنية الأرضية التي غمرت العامل بالكامل عدا رأسه وإحدى يديه واحتجز مطموراً بالدمار المنهار بين تخشيبة العبارة وحافة الحفرية, مُشيراً أن فرق الإنقاذ تمكنت بفضل الله من انتشاله بصحة جيدة ونقله بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى المستشفى وتلقى الفحوصات اللازمة وغادر دون إصابات تذكر بحمد الله. وأكد العقيد القحطاني على أهمية الالتزام باشتراطات السلامة أثناء تنفيذ المشاريع والحفريات, من حيث وضع الحواجز والمصدات والإضاءة واللوحات التحذيرية فيما يخص موقع المشروع, ومن حيث الملابس الواقية من خوذة وقفازات وحذاء مانع للانزلاق ومعدات ملائمة مثل السلالم وحبال الأمان وغير ذلك مما يخص العاملين في المشروع. شارك في مساندة الدفاع المدني الهلال الأحمر, والشؤون الصحية, والدوريات الأمنية, والمرور, ومستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة