ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يكرمهما الأمير فيصل بن خالد مساء غدٍ
طالبان من الرياض يحققان المركز الأول عربيًّا في بينالي رسوم الأطفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

حقق طالبان من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المركز الأول على طلاب الدول العربية في مسابقة بينالي عسير لرسوم الأطفال 2012م على مستوى وزارات التربية والتعليم في الدول العربية والتي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند عن تهنئته للطالبين عبدالله بن محزي الحربي من متوسطة حي الدار البيضاء المتوسطة، وعبدالرحمن بن ماهر الحضراوي من متوسطة منارات الرياض لتحقيقهما المركز الأول (مناصفة) وجائزة الوسام الذهبي في مسابقة بينالي عسير لرسوم الأطفال 2012م في نسختها الثانية على مستوى وزارات التربية والتعليم للدول العربية والتي تنظمها وتستضيفها منطقة عسير ممثلاً في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير . موضحا ان ما حققه الطالبان من انجاز يعد مفخرة ويسجل للمملكة عموما ولتعليم الرياض خصوصا. وعبر عن تهنئته لأولياء أمورهما ومعلميهما الأستاذ هزاع بن عبدالعزيز الهزاع بمتوسطة دار البيضاء والأستاذ احمد أبو زينة بمتوسطة منارات الرياض ومدرستيهما ولمدير النشاط الطلابي الدكتور أنور أبو عباة ولرئيس النشاط الفني الأستاذ سليمان الرويشد على هذا الإنجاز.

وعبر المسند عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد على رعايته لهذه المناسبة وتكريمه لأبنائه الطلاب يوم السبت القادم 3/1/1434هـ في (مدينة أبها) بحضور الطلاب الفائزين وأولياء أمورهما ومعلميهما، قائلا: إن رعاية سموه الكريم تأتي امتدادا لرعاية الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله الذين يولون كل اهتمام وعناية بالعلم والتعليم و بأبنائنا الطلاب ومعلميهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة