ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يؤدي تدريبه الرئيسي برادس اليوم
الأهلي المصري يصطحب 22 لاعباً لمواجهة الترجي التونسي غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري اصطحاب 22 لاعباً في القائمة المرشحة لخوض المواجهة الهامة والمرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي مساء غداً السبت المقبل بإستاد رادس بتونس .

وحرص البدري على تأخير إعلان القائمة حتى قبل توجه الفريق إلى تونس بساعات قليلة حرصاً منه على اصطحاب جميع اللاعبين الجاهزين للمباراة التي ستحسم مصير اللقب الأفريقي ، وجاءت القائمة التي اختارها البدري كالتالي : في حراسة المرمي: شريف إكرامي - أحمد عادل عبد المنعم - محمود ابو السعود، وفى خط الدفاع: وائل جمعة – محمد نجيب - شريف عبد الفضيل- رامي ربيعة–– سعد سمير - أحمد فتحي – أحمد شديد قناوي - أحمد صديق، وفي خط الوسط :حسام عاشور - حسام غالي – شهاب الدين أحمد- عبد الله السعيد - محمد ابو تريكة - محمد بركات - وليد سليمان، وفي الهجوم : محمد ناجى جدو - عماد متعب – السيد حمدي – ودومينيك .

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر تدريبه الأساسي والرئيسي بملعب رادس في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت الرياض وهو نفس توقيت مباراة النهائي الأفريقي غداً السبت، وسيحرص حسام البدري على شرح الخطة النهائية التي سينفذها الفريق في مباراة الترجي وتدريب اللاعبين على أهم الواجبات الدفاعية والهجومية التي سترتكز عليها الخطة من أجل تحقيق الفوز والعودة بكأس البطولة خاصة وأن نتيجة لقاء الذهاب بمصر قبل أسبوعين قد انتهى بالتعادل 1 /1 .

وكان حسن حمدي رئيس النادي الأهلي قد حرص على عقد جلسة ثانية مع اللاعبين قبل مغادرتهم القاهرة متوجهين إلى تونس من أجل تحفيزهم لتحقيق اللقب وإهدائه إلى أرواح شهداء النادي الذين راحوا ضحية الأحداث الدامية باستاد بورسعيد مطلع فبراير الماضي.

وقال حمدي للاعبين والجهاز الفني إن الجميع ينتظر منكم الهدية وهي الفوز بالكأس من أجل إهدائه إلى أرواح شهداء مجزرة بورسعيد وإلى أسرهم التي مازالت تتألم لرحيل أبنائها، وتابع: «المكافآت في انتظاركم بعد أن قدمنا كل الدعم المعنوي والفني على مدار الأشهر الماضية وحل جميع المشكلات والأزمات التي وقفت أمام الفريق، ولا نريد الآن سوى برهنة معدن لاعبو الفريق».

وأوضح أن مجلس الإدارة والجماهير تثق كثيراً في إمكانات وقدرات اللاعبين والجهاز الفني على الفوز والعودة بكأس البطولة من تونس .

انتهى ،،،،،،،،،

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة