ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب النصر : هنأ الأخضر.. ورفض الحديث عن عباس
جهزت بديلين للغامدي.. والتوقفات اعتدنا عليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الخميس على أهمية مباراة فريقه الدورية غداً السبت أمام مضيفه الاتفاق في اللقاء المؤجل الذي تجري أحداثه على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، موضحاً أن الأصفر سيدخل اللقاء برغبة الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. وأشاد المدرب النصراوي بفريق الاتفاق الذي وصفه بالند «القوي» وامتدح عناصره، مبيناً أنه تابع مبارياته الأخيرة ورسم الطريقة الأنسب لتحقيق النتيجة التي يبحث عنها. وحول التوقفات المتكررة وتأثيرها، قال: عملنا على الاستفادة من الجانب الإيجابي لفترة التوقف بالتعرف أكثر على اللاعبين، صحيح أن التوقفات تؤثر سلباً على مستوى الفريق لكننا اعتدنا عليها ولا بد أن نتأقلم على الوضع الحالي. وتابع: افتقدنا خلال فترة التوقف الحالية للسهلاوي وعبدربه وشوكت ومن حسن الحظ أن أيوفي لم تكن لديه مشاركة دولية في يوم الفيفا. وطمأن جماهير النصر على بديل المدافع المتألق خالد الغامدي الذي سيغيب لنيله 3 بطاقات صفراء، قائلاً: خالد لاعب مهم، لكننا نمتلك البديل الجاهز وقد جهزنا شايع شراحيلي وجمعان الجمعان وكلاهما قادر على ملء الخانة التي سيغيب عنها خالد. وفي أسئلة جانبية، رفض المدرب النصراوي الحديث عن وضع أحمد عباس الذي ينتظر قرار لجنة المنشطات، بينما طلب توجيه السؤال حول عدم مشاركة لاعبي النصر الدوليين في مباريات المنتخب للجهاز الفني المسؤول عن المنتخب.

وفي ختام المؤتمر وجه دانيال التهنئة للاتحاد السعودي لكرة القدم وللمدرب فرانك ريكارد مدرب المنتخب بمناسبة العرض الرائع والنتيجة التي خرج بها الأخضر أمام منتخب الأرجنتين في اللقاء الودي الذي جرى الأربعاء. على الجانب الأخر، أكد المدافع الأيسر يوسف خميس على أهمية مباراة الغد وأهمية النقاط الثلاث لدفع الفريق إلى المراكز المتقدمة في الدوري. وحول غيابه عن المشاركة قال: أنا رهن إشارة المدرب، هو صاحب القرار ومتى احتاجني سأكون جاهزاً لخدمة زملائي سواء في مركز الظهير أو الوسط الذي سبق لي خوض تجربة ناجحة فيه، كما أن الأهم عندي فوز الفريق بغض النظر إن كنت مشاركاً أو كان زميل آخر هو المشارك.

تدريبياً.. أنهى الفريق مساء أمس استعداداته داخل القواعد، فيما سيغادر اليوم بكامل عناصره للدمام بما فيهم السهلاوي وحسني عبدربه وشوكت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة