ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أسامة هوساوي: «الشباب خير دعامة للأخضر»
وليد عبد الله: «السر في التكتيك والتركيز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله الحنيان:

أبدى قائد منتخبنا الوطني أسامة هوساوي سعادته بالمستوى الرائع الذي قدموه أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي جمعتهم مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي، وقال:صحيح أنها مباراة ودية ولكن مؤكد بأن أبعادها الإيجابية كبيرة وأهمها ما يتعلق بالجانب المعنوي، حيث كنا بأمس الحاجة لهذا الفوز لاستعادة ثقة الشارع الرياضي الذي كان قاسياً معنا بعض الشيء في الفترة الماضية بكثرة انتقاداته.

مضيفا بقوله: الأهم هو أننا كسبنا في النهاية منتخباً قادراً على تحقيق التطلعات ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين سيكونون خير دعامة للأخضر في المستقبل.

ورفض هوساوي في ختام حديثه التطرق لمستقبله الشخصي وأمر عودته لأحد أندية الوطن مشدداً على أنه في مهمة وطنية يمثل بها الوطن ولا يريد الحديث عن أمر خارج إطار المنتخب.

من جهته أرجع زميله الحارس وليد عبد الله السر في تقديمهم المستوى الكبير في مباراتهم أمام منتخب الأرجنتين لتطبيقهم لتكتيك المدرب وتركيزهم بشكل كبير طوال مجريات اللقاء، وقال: الجميع كانوا غير متفائلين قبل المباراة ولكننا -بفضل الله- تمكننا من إثبات وجودنا على أرض الملعب وفي الحقيقة أشكر زملائي على ما قدموه هذا المساء.

وأضاف منهيا حديثه: نتمنى أن تتواصل مستوياتنا المتميزة في قادم المشاركات ونظهر صورة منتخب بلدنا بأبهى صورة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة