ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ليلة الوطن .. حضر منتخبنا وأعاد الثقة لجماهيره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

تميزت إدارة ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في إخراج لقاء المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني بالصورة الرائعة من حيث التنظيم والعمل المقنن وفق خطط دُرست من قبل. فمن حيث التنظيم في آلية دخول الجماهير والإعلاميين كان للمنظمين بصمة حيث لم يسمح لغير الإعلاميين بالدخول فيما كان دخول الجماهير جداً ميسر للجميع بكل أريحية. ومن ناحية أخرى وضعت إدارة الملعب شاشة عرض «بروجكتر» لنقل المباراة وذلك في مقر المؤتمرات بصالة الملعب, وتم من خلالها نقل كافة مجريات المباراة.

الأخضر يضع علم الأرجنتين

وضع المنتخب السعودي على قميصه علميّ دولته ودولة المنتخب المنافس الأرجنتين, وأتت هذه الخطوة على غرار المنتخبات العالمية التي طبقت هذه الفكرة مسبقاً.

العوائل ضيف جديد في ملاعبنا

خصصت اللجنة المنظمة للمباراة الودية التي جمعت منتخبي السعودية وضيفه الأرجنتين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الجهة اليسرى للمنصة الرئيسة للعوائل التي حضرت بشكل جيد واستمتعت بالمباراة, وكانت طريقة دخول العوائل ميسرة جداً ولاقت استحسان الحضور.

مسؤوول في المنتخب: لاعبو المنتخب تضايقوا من أفعالهم .. ولهذا السبب خرجوا بهذه الصورة

أكد مصدر مسؤول داخل إدارة المنتخب السعودي أن لاعبي المنتخب حزنوا للسخرية منهم قبل المباراة والاستهزاء بهم وتوقع نتائج تاريخية ضدهم من طرف صحف وقنوات أو عن طريق التويتر والبلاك بيري, موضحاً في الوقت ذاته أن هذا الفعل ولّد بداخلهم ردة فعل وهي الإصرار على تغيير صورة المنتخب لدى جمهوره وهذا ما حصل حينما قدم لاعبو المنتخب روحاً عالية وأداءً فنياً راقياً استطاعوا به الحد من خطورة المنتخب القوي الأرجنتيني ونجمه الأسطورة ميسي.

الجماهير .. حضروا وآزروا وشجعوا

بحوالي 55 ألف مشجع, ظهر درة الملاعب كرسم من الخيال حينما التفت الجماهير من كل البقاع لمؤازرة المنتخب السعودي ولرؤية الأسطورة الجديدة ميسي, جماهير المباراة كانت النجم الأول بلا منازع, حينما ظهرت بحماس منقطع النظير قبل ساعات من بدء المباراة وحتى انتهاء المباراة وطبقت جميع فنون التشجيع من أهازيج وحركات كالأمواج المكسيكية وغيرها. هذه الجماهير تعطشت لأيام الأخضر وملأت الملعب المتعطش بفقدانها منذ زمن ليس بقصير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة