ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 16/11/2012 Issue 14659 14659 الجمعة 02 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد اعتذار قطر
أخضر البراعم يلعب ودياً مع القادسية والاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

تقرر أن يخوض منتخب البراعم لكرة القدم مواليد 2000 م مباراتان وديتان في معسكرة الحالي المقام بمدينة الدمام في إطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا للبراعم التى ستقام هذا العام .

وستكون المباراة الأولى أمام براعم نادي القادسية يوم الاثنين المقبل بينما ستكون المباراة الثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الاتفاق .

وكان منتخب قطر للبراعم قد اعتذر عن مواجهة منتخبنا للبراعم بسبب ظروف لاعبيه الدراسية حيث كان من المقرر أن يلعب مع الأخضر يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الدمام .

إلى ذلك واصل لاعبي المنتخب يوم أمس تدريباتهم بالمعسكر حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين أقيمتا على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة حيث ركز مدرب المنتخب الإسباني انطونيو على الجوانب اللياقية في المران الصباحي وعلى الجوانب المهارية والتكتيكية في المران المسائي وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر .

من جانب اخر غادر يوم أمس إلى سويسرا أداري وحدة التنسيق والمتابعة بمنتخبات البراعم عبدالمحسن المحسن وذلك في زيارة ضمن الوفد الرياضي الذي يزور سويسرا بعد أن تلقت إدارة المنتخبات دعوة من قبل وزارة السياحة السويسرية وتم ترشيح المحسن لهذه الزيارة التى تستمر لمدة خمسة أيام سيتم من خلالها زيارة بعض الأندية الرياضية وموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا ) .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة