ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر مزاد عقاري الشهر القادم
«إنجاز» تعتزم طرح مخطط «القمرا 10» بشمال الرياض للبيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكدت «إنجاز للتطوير العمراني» أن مخطط «القمرا» 10 الواقع في شمال الرياض تم اعتماده من قبل «أمانة الرياض»، وكشفت عن نيتها طرح المخطط للبيع في مزاد عقاري يقام خلال شهر ديسمبر القادم.

ويغطي مخطط «القمرا» 10 مساحة 566,000 متر مربع ضمن «مشروع القمرا»، الذي يقع شمال الدائري الشمالي وبمحاذاة طريق الملك فهد شمالا على طريق أبو بكر الصديق، حيث يوفر مخططا متكاملا من قطع الأراضي السكنية والتجارية والشقق السكنية ومراكز تجارية مطورة معدة خصيصاً لتمثل امتداداً طبيعياً لمنطقة شمال الرياض.

ويتميز موقع «مشروع القمرا» البالغة مساحته الإجمالية 2,595,500 متر مربع بسهولة الوصول إليه من خلال شبكة طرق حيوية وقربه من مشروع شمال الرياض الخاص بالهيئة العليا لتطوير الرياض ضمن بنية تحتية وتصاميم هندسية تشمل حدائق وأرصفة مشاة عريضة وفق أحدث الموصفات والمعايير.

ويأتي طرح مخطط «القمرا» 10 في المزاد العقاري حاليا في ظل التوقعات بتسارع حركة النمو على مستوى التطوير العقاري والعمراني التي تشهدها منطقة شمال الرياض. وساعدت التطورات الإيجابية لاسيّما في مجال الإسكان، بالتزامن مع ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية والنمو المطّرد في اتساع شريحة الشباب التي باتت تشكل نحو 60% من إجمالي السكان في المملكة في جذب المستثمرين والمواطنين لتملك أراض سكنية ضمن منطقة حيوية ذات بنى تحتية عالية المستوى.

ويدعم طرح مخطط «القمرا» 10 في المزاد العقاري توجه «إنجاز» المتمثل في تقديم نماذج عمرانية مميزة تخدم المجتمع والنهضة العقارية في السعودية، حيث يضم أراضٍ سكنية وتجارية ومراكز تجارية للبيع مطورة من ناحية البنى التحتية، ومصممة خصيصاً بما يتناسب مع الاحتياجات الاستثمارية والسكنية.

وقال عمر القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ «إنجاز للتطوير العمراني»: «يعكس طرح مخطط «القمرا» 10 في المزاد العقاري ثقة المستثمر والمشتري حول دور المزادات العقارية في المملكة بشكل عام وشمال الرياض بشكل خاص، حيث يوفر فرصة لدعم مبيع المخططات العقارية في ظل تنامي حجم الطلب على المشاريع السكنية والعمرانية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة