ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أول» تقدم الرعاية التقنية
لـ «معرض تجهيزات الفنادق»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توفر شركة «أول» الرائدة في مجال خدمات تقنية المعلومات، الرعاية التقنية المتخصصة لـ «معرض تجهيزات الفنادق» الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وتسعى «أول» من خلال دعمها للفعاليات المتخصصة بقطاع الضيافة إلى تعزيز دورها الريادي في دعم وتطوير هذا القطاع على صعيد المملكة.

ويستقطب «معرض تجهيزات الفنادق»، الذي يقام بالتزامن مع «قمة الفنادق»، نحو 100 شركة عارضة من 24 دولة تسعى إلى استعراض أحدث الاتجاهات في قطاع الضيافة، وذلك على مساحة عرض تبلغ 8500 متر مربع.

ومن المقرر أن يشهد المعرض سلسلة من الندوات المتنوعة ومنتدىً مخصصا للفنادق. ويوفر «معرض تجهيزات الفنادق» منصة مثالية للمشترين والبائعين لتسليط الضوء على لوازم وخدمات قطاع الضيافة في المملكة وخارجها، وذلك بهدف تلبية احتياجات قطاع الضيافة المزدهر بالسعودية.

وتقدم «أول»، وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، عدداً من الخدمات التقنية المتخصصة منها خدمات الاستشارات التقنية والحلول المدارة بالإضافة إلى خدمات بناء البنى التحتية لتقنية المعلومات وخدمات مراكز البيانات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة