ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يوروموني تمنح موبايلي جائزة أفضل الشركات المُدارة بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

حصدت شركة اتحاد اتصالات موبايلي جائزة مجموعة «Euromoney « العالمية لأفضل الشركات المُدارة في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وذلك في إنجاز آخر تحققه الشركة نظير ريادتها في القطاع.

وتصدرت «موبايلي» الاستفتاء السنوي الخاص بأفضل شركة اتصالات مُدارة بالمنطقة للعام 2012، في خطوة تبرز ريادة الشركة ونجاحاها في تحقيق النمو المتواصل بفضل التخطيط الاستراتيجي المتقن المستند على قراءة واقعية لمتغيرات القطاع.

وقام نيل اوسبورن الناشر والمدير العام لمجموعة «يوروموني» العالمية، بتسليم الشهادة الخاصة بالجائزة للمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي، بحضور ثامر الحوسني الرئيس التنفيذي للشؤون المالية.

ويتمتع استفتاء مجموعة «يوروموني» العالمية بشفافية واحترافية كبيرة حيث يشارك به مجموعة من البنوك ومجموعات مالية متخصصة في تحليل الأداء ومستثمرون بارزون، كما يتم تفنيد أداء الشركات بالأرقام وبشكل دقيق مما يعطي نتائج حقيقية لأداء شركات الاتصالات في كل منطقة حول العالم.

ومن جهته قال المهندس خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في موبايلي في تعليقه على هذا الإنجاز «نحن فخورون بحصد هذه الجائزة التي تستمد قوتها من الجهة المناحة لها وهذا الإنجاز يحسب لكل فرد في شركة موبايلي ونؤكد التزامنا بتحقيق أعلى مستوى من الشفافية في إدارة الشركة، ونقدر آراء البنوك المتخصصة بالتحليل المالي والمستثمرين، وأشكر كل من صوّت لموبايلي التي ستواصل جهودها في التميز والريادة في هذا القطاع الحيوي.

وتنتهج إدارة موبايلي أحدث طرق الإدارة المتبعة عالمياً مما يعزز من إنتاجية الشركة، بالإضافة إلى معدلات الشفافية المرتفعة التي تتمتع القوائم المالية في موبايلي، مما قادها إلى تحقيق نمواً متصاعداً لأكثر من سبع سنوات متواصلة.

يذكر أن مجموعة «يوروموني» والتي تتخذ من لندن مقراً لها تعد من أعرق المؤسسات المالية في العالم وتتمتع بمصداقية عالية بين المصارف المحلية والعالمية وتمنح جوائزها بشكل سنوي في العديد من المناطق حول العالم وفي عدة مجالات مختلفة منها الغاز والنفط والمواصلات والاتصالات وغيرها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة