ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحجاج يودعون مكة بهدايا ضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

سلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، بحضور معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم، وعدد من المسؤولين هدية الرئاسة العامة لضيوف الرحمن بعد انتهاء أداء المناسك، وهي عبارة عن حقيبة يدوية كتب عليها ( مع تحيات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي) وتشمل نسخة من المصحف الشريف وكتيب أداء المناسك وبعض المطويات التوجيهية الدعوية وسجادة وسواك.

وبهذه المناسبة رفع السديس جزيل الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله؛ على رعايته واهتمامه وعنايته بالحرمين الشريفين وقاصديهما، ومن أهم ما وجه به حفظه الله دائماً وأبداً حسن استقبال الحجاج وحسن توديعهم وحسن التعامل معهم لأنهم وفد الرحمن وضيوف الملك العلام.

وقد رأت الرئاسة كنموذج في حسن استقبال وتوديع الحجاج أن يكون هناك هدية باسم الرئاسة تقدم للحجاج أثناء مغادرتهم. هذا وقد عبر عدد من ضيوف الرحمن عن امتنانهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة والشعور النبيل غير المستغرب من المملكة حكومةً وشعباً، ودعوا الله عز وجل أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على جهودهم المباركة في خدمة الإسلام والمسلمين وخاصة ضيوف الرحمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة