ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن نائب أمير المنطقة الشرقية
السلطان يفتتح ورشة عمل إدارة المؤسسات غير الربحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري:

افتتح مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان، نيابة عن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية ورشة عمل إدارة المؤسسات غير الربحية التي نظمتها الجامعة، بالشراكة مع مؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي الخيرية أمس بمركز المؤتمرات بالجامعة، حضر حفل الافتتاح وكيل وزارة الشؤون الإسلامية د. أحمد الصبان، ووكلاء الجامعة ونخبة من ملاك المؤسسات غير الربحية وكبار المتبرعين.

وذكر الدكتور السلطان في كلمة ألقاها نيابة عن الأمير جلوي بن عبدالعزيز: أن العمل الخيري في المملكة يشهد توسعاً متزايداً في عدد الجمعيات الخيرية التي بلغ عددها 618 جمعية خيرية، وأضاف: أن الشراكة بين الجهد الحكومي وجهود الجهات الخيرية العاملة في الميدان تبعث على التفاؤل بقدرتها على الاستجابة إلى متطلبات الانتقال بهذا العمل من تقديم المساعدات لمستحقيها إلى التنمية الاجتماعية للأفراد والمجتمعات بمفهومها الشامل.

وأضاف: أن القطاع غير الربحي مثل بالنسبة للعمل الخارجي في العالمين العربي والإسلامي وبين الأقليات والجاليات المسلمة عبر العالم أداة عملية فعالة لتعزيز التضامن بين الشعب السعودي وباقي الشعوب العربية والإسلامية.

ومن جهته ذكر نائب أمين مجلس الأمناء بشركة عبدالرحمن الراجحي وعائلته الخيرية بدر الراجحي: أننا نأمل بالشراكة مع الجامعة ومن خلال هذه الورشة أن نرتقي بمستوى القطاع غير الربحي وأن نعمل معاً لتطويره ورفع مستوى مؤسساته وكوادره.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة