ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حدد يوم الأحد من كل أسبوع لاستقبال المواطنين
بلدي أملج يؤكد على إلزام المكاتب الهندسية بإبراز تسعيرة الكروكيات المعتمدة

رجوع

 

تبوك - نواف العتيبي:

عقد المجلس البلدي بمحافظة أملج وبحضور الأستاذ ناجي المرواني رئيس المجلس وجميع الأعضاء جلسته الخامسة عشرة حيث تمت مناقشة بعض الأمور ومنها الموافقة على إلزام المستثمر بنقل المسلخ إلى الموقع الجديد وذلك خلال شهرين من الآن حيث سيقفل المسلخ القديم وإذا لم يلتزم بالموعد المحدد يتم سحب المسلخ من المستثمر.

كما تمت الموافقة على نقل حراج الأغنام إلى الموقع الجديد خلال شهرين من تاريخه بعد إجراء مايلي:- تحديد أسماء أصحاب حظائر الأغنام في الحراج من قبل اللجنة، وعمل قرعة لأصحاب حظائر الأغنام أثناء تسليم المواقع.

على أن يتم استلام المواقع عن طريق المكتب المعتمد وعلى أصحاب الحظائر تسوير الأرض بشبك حديد خاصة للأغنام، وكذلك مسح الموقع القديم ووضع لوحات لمنع التعدي.

كما ناقش المجلس القرارات السابقة والمنفذة والغير منفذة وسبب عدم التنفيذ والقرارات التي تحت التنفيذ.

فيما تم التأكيد على إلزام المكاتب الهندسية بوضع تسعيرة استخراج الكروكيات المعتمدة في مكان بارز ووفق التسعيرة التالية:

الكروكيات داخل النطاق العمراني والمخططات ( 300 ريال) - الكروكيات خارج النطاق العمراني وخارج المخططات والقريبة من المحافظة بـ 500 ريال - الكروكيات للمزارع الصغيرة التي تبلغ مساحتها 10000م2 ب 1000ريال ـ- الكروكيات للمزارع الكبيرة التي تبلغ مساحتها أكثر من 10000 م2 ب 1500 ريال - الكروكيات للقرى التابعة للمحافظة التي خارج النطاق العمراني والمسافة أكثر من 50 كيلو ب 2000ريال.

فيما طالب المجلس تكثيف الرقابة على الأسعار وتطبيق الوزن في سوق السمك والمطاعم وذلك حسب التسعيرة المعتمدة.

من جهة أخرى حدد المجلس البلدي بالمحافظة يوم الأحد من كل أسبوع بعد صلاة المغرب موعداً لاستقبال المواطنين لتقديم آرائهم وملاحظاتهم والشكاوى وذلك بمقر المجلس البلدي، حيث أوضح رئيس المجلس ناجي بن احمد المرواني أن المجلس خصص مغرب يوم الأحد من كل أسبوع لاستقبال اقتراحات وشكاوى المواطنين في مقر المجلس ودراستها وعرضها والعمل على تحقيقها وذلك بناء على توجيه صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية مؤكداً أن المجلس يستقبل اقتراحات وشكاوي المواطنين خلال وقت الدوام الرسمي إضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس البلدي http://www.umc.gov.sa/ .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة