ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

رفعوا شكرهم للقيادة الحكيمة
رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل يعبرون عن سعادتهم بافتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

حائل - هايل العنزي:

عبر عدد من رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل عن سعادتهم بتدشين سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن آل سعود مساء هذا اليوم وبحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أكبر مركز لرعاية الأيتام في الشرق الأوسط وهو مركز الدكتور ناصر الرشيد، وقد جُهز هذا المركز بأحدث التجهيزات على مستوى التأثيث والخدمات المتطورة ويتسع لما يزيد على 176 يتيما ويتيمة ومزود بعشرات الأجنحة الفاخرة والفلل الملحقة ونادٍ رياضي وثقافي، وستطبق برامج جديدة تحل مشكلة عدم وجود أسرة وعوائل لهؤلاء الأيتام من خلال تطبيق برنامج الفلل الخاصة بسكن الكبيرات من الأيتام مع مثيلاتهن الصغيرات لتكوين أسرة مثالية وسط متابعة المسؤولين والمسؤولات من خلال التجهيزات والخدمات المكتملة في نطاق المركز.

وعن هذه المناسبة تحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة جبه سعيد فريح السميحان عن أهمية هذا المشروع الخيري وقال: الحمد لله الذي بنعمته تدوم النعم والحمد لله الذي رزق أبناء منطقتنا الغالية الخير الكثير فشكراً لأميرنا المحبوب على الرعاية والاهتمام وشكراً لرجل العطاء الدكتور ناصر الرشيد فبارك الله له وجعل ما يقدمه في موازين حسناته يوم يلقاه وهنيئاً لنا به وللوطن بل للأمة الإسلامية فنقول له باسم أبناء أجا وسلمى وتوابعها شكراً صاحب المعالي على ما قدمت لأبناء منطقة حائل هذا الصرح العظيم والذي نسأل الله أن يكون في موازين حسناتك.

وتحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة الروضة مناور شباب الشريطي وقال: هذا المركز يخدم فئة عزيزة علينا وهم الأيتام الذين أوصى نبينا عليه الصلاة والسلام برعايتهم وجعل كافلهم رفيقاً له في الجنة وأضاف الشريطي أن رعاية سمو أمير المنطقة هذا الحفل وحضور وزير الشؤون الاجتماعية لهو دليل على حرص حكومتنا على الاهتمام بهذه الفئة المحتاجة وتوفير سبل الراحة لهم ليصبحوا مواطنين فاعلين. وتحدث المهندس إبراهيم السلامة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بقفار وقال: إن الكل سعيد بتدشين هذا الصرح الاجتماعي الفريد من نوعه الذي يفتتح برعاية من سمو أمير المنطقة حفظه الله وأننا نتقدم بالشكر الجزيل لسموه ولرجل العطاء والجود الدكتور ناصر الرشيد الذي تبرع بتكاليف هذا المركز.

كما تحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالخفيج فرحان بن منور بن خزيم وقال: نسعد اليوم بتدشين سمو أمير المنطقة بافتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام الذي يعطي نافذة أمل للأيتام لرعاية همومهم ليعشوا بسعادة بعد فقدانهم والديهم والحمد لله نحن في وطن نعتز فيه بالتواصل والرحمة التي تجمعنا والعمل الدؤوب على أن يكون لهذا المواطن قيمة إنسانية كبيرة.

وتحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالحفير الدكتور سلطان عبد الله العردان عن هذه المناسبة قائلاً: نسعد اليوم بافتتاح أكبر مركز لرعاية الأيتام بالمملكة وبرعاية كريمة من أمير المنطقة وبحضور من وزير الشؤون الاجتماعية، هذا المركز الذي جاء من رجل العطاء الدكتور ناصر الرشيد الذي قدم الكثير لمنطقة حائل ولغيرها فنقول له شكرا من الأعماق ونسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وتحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالشيحية صالح حمود الشلاقي عن هذه المناسبة وقال باسمي وباسم زملائي أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بالشيحية أرحب بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين ونشكره على اهتمامه الكبير وحضوره لافتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام وهو لدليل واضح على اهتمامه بهذه الفئة الغالية على الجميع وهي رسالة واضحة تعبر عن اهتمام ولاة الأمر بهذا البلد المعطاء بهذه الفئة الغالية علينا.

وتحدث رئيس لجنة الغزالة خالد عيد الشمري قائلا: إن الكلمات لتعجز عن التعبير عن هذه المناسبة واهتمام الكل بهؤلاء الأيتام الذين فقدوا حنان آبائهم وأمهاتهم إلا إن الحكومة الرشيدة ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية تعمل على تعويضهم عما فقدوا وإننا نشكر أمير المنطقة على رعايته لافتتاح هذا المركز الذي يعتبر صرح خيري عملاق.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة موقق سلطان غالب البشير عن هذه المناسبة: نحظى اليوم برعاية كريمة من أمير المنطقة وبحضور وزير الشؤون الاجتماعية بافتتاح هذا المركز الذي يوفر جميع الخدمات لفئة عزيزة علينا وهم الأيتام وأننا نشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم.

وعبر رشيد جمعان الداموك المشرف على فرع لجنة التنمية الاجتماعية بقرية الحماد بقوله: لقد سعدنا كما يسعد كل مواطن بحائل بزيارة وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين لافتتاح وتفقد المرافق التابعة للشئون الاجتماعية بالمنطقة ومن أهمها افتتاح مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام وهذا المشروع الحيوي الإنساني لهو دليل على التكافل الاجتماعي الذي دعا له ديننا الحنيف.

وتحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بفيضة أثقب عزيز بن محسن الشويلع الذي قال: إن هذا العمل الحيوي ليس بمستغرب على الدكتور ناصر الابن البار للمنطقة، ونشكر معالي الوزير على اهتمامه بهذه الزيارة للمنطقة وتذليل الصعاب أمام المشاريع التنموية التي تخدم كافة شرائح المجتمع كما نشكر سعادة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم السبهان على حرصه واهتمامه بهذه الفئة التي أوصى بها رسولنا الكريم.

فيما عبر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالبعايث عبد الكريم رباح بن مطلق عن سعادته بافتتاح هذا المشروع الخيري سائلاً الله للدكتور ناصر الرشيد الأجر والثواب.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بطابه مطلق البخيتان: الكل سعيد بافتتاح هذا الصرح العملاق الذي يأوي جميع الأيتام ويقدم لهم خدمات جليلة تعوضهم عن بعض ما فقدوا فشكراً أمير حائل وشكرا لمعالي الدكتور ناصر الرشيد على هذا العمل الجليل.

وعبر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بقناء المهندس عبد الله بن عبيكه عن سعادته بافتتاح هذا المركز وقال: نتقدم بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن ولمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور أحمد العثيمين على تدشينهم لهذا المشروع الذي نبعت أفكاره ودعمه من صاحب الأيادي البيضاء الرجل المعطاء الدكتور ناصر الرشيد الذي نسأل الله أن يجعل ما يقدمه في موازين حسناته.

وعبر كل من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالحائط محمد الريمان ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بسميراء عبد الرحمن الجلعود ورئيس لجنة التنمية بتربة فهد فالح الشلاقي ونائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقاعد فواز حجي الرمال عن سعادتهم بهذه المناسبة مثمنين لأمير حائل ولمعالي وزير الشؤون اهتمامهم بهذه الفئة الغالية علينا ومقدمين شكرهم لرجل العطاء الدكتور ناصر الرشيد على هذا التبرع السخي لمنطقة حائل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة