ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري أبطال العرب
الإسماعيلي يتوجه إلى السودان لمواجهة الخرطوم الثلاثاء المقبل

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود رئيس النادى إلى العاصمة السودانية الخرطوم أمس، السبت، استعدادا لمواجهة فريق الخرطوم السوداني فى ذهاب الدور الثاني لبطولة دورى أبطال العرب والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

من جانبه اختار صبري المنياوى، المدير الفني للدراويش قائمة مكونة من 20 لاعبًا لاصطحابهم إلى السودان لخوض المباراة وجاءت القائمة كالتالي : محمد صبحي ومحمد عواد لحراسة المرمى وعبد الحميد سامي ومحمد ممدوح وأيمن المحمدي وسامح عبد الفضيل وأحمد الجمل ومهاب سعيد و كريم مسعد للدفاع ومحمد حمص وأحمد خيرى ومحمود متولى ومحمد شريف ونادر الترهوني وعمر جمال وعمرو السولية للوسط وأحمد علي وجودوين محمد حامد وجون أنطوى للهجوم.

وأوضح المنياوي أن الإسماعيلي سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الثلاثاء من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة بالإسماعيلية ، مشيراً إلى أنه أبلغ لاعبيه بضرورة التأهل للدور التالي في بطولة دوري أبطال العرب خاصة وأن هذه البطولة هي المتنفس المتاح لهم حالياً في ظل غموض موقف بطولة الدوري العام المصري حتى الآن.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلي تدريبه الأول بالسودان اليوم ، الأحد، على أن يؤدي تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة عصر غداً الاثنين في نفس توقيت المباراة التي سيخوضها أمام الخرطوم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة