ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ملاذ للتأمين» تشارك في معرض الرياض الدولي للسيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك شركة ملاذ للتأمين في النسخة التاسعة والعشرين لمعرض الرياض الدولي للسيارات الذي سيقدم أبرز مصنعي السيارات الرياضية والتجارية والعائلية والفارهة والسريعة والدراجات النارية والمركبات الخاصة في العالم، بحضور أكثر من 80 شركة عالمية متخصصة في هذا المجال.

وتعد ملاذ للتأمين من أبرز الشركات المشاركه في هذا المعرض الذي تسعى من خلاله إلى توعية المستهلك وزوار المعرض بأهمية وضرورة تأمين المركبات من جميع الأخطار.

وتأتي مشاركة ملاذ للتأمين في معرض الرياض الدولي للسيارات نظرا للحاجة الماسة إلى وجود حلول تأمينية للمركبات وحمايتها من الأخطار، وذلك من خلال برامج تأمينية شامله متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وتقدم ملاذ للتأمين برامج التغطية الشاملة لتأمين المركبات المتنوعة، كما تقوم بموجب وثائق تأمين المركبات بإصلاح أو تعويض الأذى والضرر الذي تتعرض له المركبات المؤمن عليها، وذلك من خلال الوكالات المعتمدة لديها، أو عبر شبكة ورش الصيانة المحترفة التي تم اختيارها وفق أفضل المعايير الاحترافية والخدمية في هذا المجال.

وتغطي وثائق التأمين والحماية الأضرار الناجمة عن كافة الأخطار بما في ذلك السرقة والحريق والكوارث الطبيعية، وتمتد خدمات ملاذ للتأمين في هذا المجال لتغطي برنامج تأمين المسؤولية المدنية تجاه الغير، وتأتي مشاركة ملاذ للتأمين في المعرض لتقديم باقة واسعة من الخدمات التأمينية العصرية مثل التأمين على المساكن والتامين البحري والتأمين الطبي وغيرها من الخدمات الأخرى».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة