ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ديل» تطرح حواسيب جديدة مزوَّدة بنظام التشغيل «ويندوز 8»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «ديل»Dell سلسلة جديدة من الحواسيب الشخصية والمؤسسية المزوَّدة بنظام التشغيل «ويندوز 8»، أحدث نُظم التشغيل من «مايكروسوفت» المصمَّم لإثراء التجربة الحاسوبية الحَدْسيَّة ومواكبة تطلعات المستخدمين نحو حَوْسَبَة أكثر انسيابية.

وقالت الشركة إن الحواسيب الجديدة تجمع بين تجربة الحَوْسَبَة الحَدْسيَّة المقرونة بتقنية اللمس، وسهولة تهيئتها وإدارتها المقرونة بمعايير أمنية فائقة بما يتوافق مع التجربة الحاسوبيَّة المتواصلة على مدار الساعة، والتصميم الأخاذ والحِرَفيَّة والدقة الفائقتين.

وكشفت الشركة عن توافر طرازين جديدين من الحواسيب الشخصية للحجز المُسبق وهي: XPS One 27 و Inspiron One 23. وأوضح متحدث باسم «ديل» أن الطرازات المذكورة متوافرة اليوم للحجز المُسبق لعملائها بالمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، على أن تتوافر لكافة عملائها في أوروبا خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى توافر خيار نظام التشغيل «ويندوز 8» مع الطرازات الحالية XPS و Inspiron و Latitude و OptiPlex و Precision.

وقال سام بيرد، نائب رئيس مجموعة منتجات الحواسيب الشخصية لدى «ديل»: «ديل ومايكروسوفت تعملان معاً منذ أكثر من عقدين لإثراء التجربة الحاسوبية الحَدْسيَّة والانسيابية، ويأتي طرح حواسيب شخصية من ديل مزوَّدة بنظام التشغيل ويندوز 8 كإنجاز مهم آخر في رحلتنا المشتركة.

ويقترن اسم ديل بالصدارة والريادة في تصميم أفضل الحواسيب المتوافقة مع احتياجات بل وتطلعات عملائها، سواء من الشركات المهتمة بسهولة وانسيابية إدارة الحواسيب وحمايتها أو من الأفراد الشغوفين باقتناء أحدث التقنيات والباحثين عن حواسيب تلبي احتياجاتهم الشخصية واحتياجات مهامّ الأعمال في الوقت ذاته.

وصمِّمت الحواسيب مُدمجة الهيكلية «الكلّ في واحد» XPS One 27 للشغوفين بالإبداع، فهي مزوَّدة بشاشة دقيقة وبطاقة رسومات حديثة التقنية من أجل تجربة ترفيهية لا مثيل لها مع إمكانية إنشاء الوسائط المتعدِّدة. وهي مزوَّدة بشاشة عريضة عالية الدقة «كواد إتش دي» مقاس 27 بوصة التي تتسم بعدد بكسل يفوق ما تتسم به الشاشة الكاملة «فُل إتش» بنحو 78 بالمئة، ومنصة تتيح إمالة الشاشة بزاوية 60 درجة، ما يتيح خيارات أكبر عند استخدام خاصية اللمس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة