ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعليم الطائف يُثمن جهود الكشافة المشاركين في الحج

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

أثنى مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، على جهود المشاركين من كشافة الطائف لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج الفائت .

جاء ذلك في لقائه صباح أمس في مكتبه بالقادة والكشافين المشاركين في معسكرات الخدمة العامة بالحج بحضور مدير إدارة النشاط محمد الخليفي، ورئيس قسم الكشافة عبدالله عسيري، وخالد الثقفي قائد مركز منى الجبل، والقادة الكشفيين فيصل الحارثي من مدرسة الأمير سلطان الثانوية بالقاعدة، وعبدالهادي الشهري من مدرسة مصعب بن عمير المتوسطة، وحاتم السليماني من مدرسة الحارث بن كلدة الابتدائية.

هذا وقد بلغ عدد الفرق المشاركة من الإدارة في حج هذا العام ثلاث فرق بعدد (48) كشافاً وثلاثة قادة يمثلون مدارس المرحلة الثانوية من داخل المدينة ومن مكاتب التربية والتعليم الخارجية، حيث نفذ العديد من المهام من بينها عمليات المسح والإرشاد والمساعدة في نقل المصابين داخل مستشفيات منى والمشاركة مع أفراد الدفاع المدني والهلال الأحمر في بعض المهمات .

ثم عرض الزوار للمدير العام مجموعة من الميداليات والأوسمة والمراكز التي حصلوا عليها؛ جراء مشاركتهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام، فيما قدم المدير العام شكره وتقديره لكل من شارك في هذا العمل الجليل من إدارة النشاط الطلابي والنشاط الكشفي ومن قادة وأفراد الكشافة باسم إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف.

كما أوضح لهم أن الدولة حفظها الله تجند كل طاقاتها لخدمة ضيوف الرحمن سنويا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة