ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بسبب فصله من عمله لدى شركة مشغلة
مواطن يعتدي على مديره السابق في مقر عمله الحكومي بسكاكا

رجوع

 

الجوف - محمد الحموان:

تحولت قضية فصل موظف من عمله إلى قضية اعتداء على موظف حكومي أثناء تأدية مهام عمله في مقر العمل، بعد دخول الموظف المفصول إلى المديرية العامة للمياه في سكاكا بمنطقة الجوف، ليتحدث مع مديره السابق المشرف على إحدى إدارات المديرية، ليتطور النقاش وتزداد حدته إلى أن بلغ الأمر حد التشاجر والتشابك بالأيدي، ما أدى إلى تعرض الموظف المفصول إلى إصابات أدخلته إلى المستشفى.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف الأستاذ أحمد بن حميدي الرويلي في تصريحه لـ «الجزيرة»، أنه في يوم الأربعاء الموافق 29 /12 /1433 وأثناء الدوام الرسمي حضر أحد المواطنين «موظف سابق» تابع لأحد الشركات المتعاقدة مع المديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف_ لإدارة خدمات العملاء بسكاكا وحصل نقاش حاد بينه وبين موظفي الإدارة واعتدى على أحد الموظفين أثناء تأديته عملهم.

وتم إبلاغ الجهات المختصة بذلك و مباشرة الحالة.

وأضاف الرويلي أنه يجري حاليًّا التحقيق في الواقعة وإكمال الإجراءات النظامية في ذلك من قبل الجهات الأمنية.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الجزيرة، أن الموظف المفصول كان يعمل لدى إحدى شركات التشغيل المقاولة لمديرية المياه بالجوف، قد فصل من عمله قبل نحو «8» أشهر قبل وقوع هذه الحادثة.

وأن حديثه المحتدم مع مديره السابق الذي انتهى بالشجار بينهما كان يحمل اتهامه لمدير أحد الأقسام بأنه هو السبب في فصله، إلا أن مديره السابق أصر على أن غيابه هو سبب فصله.

من جهته قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان إن بلاغًا ورد لمركز شرطة الخالدية بسكاكا من أحد المواطنين مفيداً بأنه أثناء الدوام الرسمي حضر لهم أحد المواطنين وحصل نقاش بينهما أدى إلى حدوث شجار بينهما.

وأضاف العميد الدرعان: أنه تم إيقاف المدعى عليه وتحويله لمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري، مع إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة