ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المجلس البلدي بالمخواة يطالب ببيان للمشاريع المتعثرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

ناقش المجلس البلدي بالمخواة في جلسته المنعقدة بمقر المجلس عدداً من المواضيع، حيث أقر بضرورة إعداد بيان مفصل من قبل قسم المشاريع عن المشاريع التي طرحتها البلدية وتحديد إجراءات البلدية مع المقاولين المتعثرين.

وأوضح المتحدث الإعلامي لبلدي المخواة ناصر العُمري، أن المجلس انتقد تأخر النمو في المحافظة وضعف سير المشاريع وتسببها في الكثير من الأضرار المعنوية والمادية للمواطن، وأساءت للمظهر العام وتضرر منها مرتادو تلك الطرق ومركباتهم. وقد عزا مدير قسم المشاريع المهندس موسى الشيخي، ذلك إلى محدودية أعداد المقاولين المتقدمين عند الإعلان عن المشاريع، مشيراً إلى أن البلدية لا تتهاون، حيث تقوم بمخاطبة لجنة الترسية بالأمانة بالمقاولين المتعثرين عند تقدمهم لمشاريع جديدة.

وأضاف: إن المجلس استعرض استعدادات البلدية لفصل الشتاء واستقبال الزوار خلال هذا الفصل من حيث تهيئة الحدائق والمواقع المختلفة ونظافتها وتجهيزها بما تحتاجه واتخذ بشأنها عدد من التوصيات.

وكان المجلس قد استعرض ملاحظات أحد الأعضاء حول أوضاع الحدائق، وخصوصا حديقة ذي عين من حيث مستوى النظافة وأرضيات الحدائق التي تشكل خطراً على مرتاديها من الأطفال ومستخدمي تلك الألعاب بسبب عدم زراعة أرضيات تلك الحدائق. وطالب المجلس البلدية برفع مستوى الاستعداد لفصل الشتاء بما يتوازى مع ما تمثله المحافظة من أهمية كمنتجع شتوي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة