ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالتعاون مع برنامج «واعد»
جامعة البترول تطلق المسابقة الجامعية الأولى لمفهوم مشاريع التقنية

رجوع

 

الظهران - ناصر بن فهد:

ينظم مركز حاضنات الأعمال التابع لوادي الظهران للتقنية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن, المسابقة الجامعية الأولى لمفهوم مشاريع التقنية وذلك غدا الاثنين بمبنى المؤتمرات.

وقال الدكتور وائل موسى, مدير مركز حاضنات الأعمال إن الجامعة تسعى إلى مجتمع معرفي صانع لفرص العمل. وأضاف: أن جميع المشاركين يملكون فرصة تدريبية احترافية مقدمة من برنامج واعد التابع لشركة أرامكو السعودية لمدة أربعة أيام, وشملت ورشة العمل كتابة وتطوير خطة العمل، وشروط المسابقة.

وأكد د. موسى أن المسابقة مطروحة لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا, ويمكن المشاركة لأفراد أو مجموعات من كليات معينة أو من عدد من الكليات. وبما يتعلق بأهداف المسابقة التي تهدف إلى استزراع روح الريادة في طلاب الجامعة وتشجيع البحث عن الرياديين لتطوير وتنمية مشاريع جديدة من خلال أفكار الطلاب وأفكار أعضاء هيئة التدريس الأكاديمية وأفكار رجال الأعمال من خريجي الجامعة في مجال التقنيات، مؤكداً أن الجامعة ستدعم المبادرين الذين لديهم أفكار طموحة ودراسات اقتصادية جيدة، مع توفير بيئة عمل مناسبة خلال السنوات الأولى الحرجة من عمر المشروع وزيادة فرصة النجاح من خلال استكمال النواحي الفنية والإدارية وتوجيه صاحب المشروع الجديد إلى التركيز على صلب العمل حتى يعتمد على ذاته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة