ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفعَ التهنئة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين
الأمير فيصل بن خالد يفتتح مقر مجلس الشباب بالمفتاحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري:

رفعَ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها، داعياً الله العلي القدير أن يحفظه من كل مكروه, وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

وأكد سموه على أهمية دور الشباب في عملية التنمية وأنهم الركيزة الهامة لبناء اقتصاديات الدول كونهم الشريحة الأوسع في المجتمع والأكثر إنتاجية ودفعاً لعجلة التنمية والاقتصاد، ومن هذا المنطلق كان لزاماً بحث احتياجاتهم ومساعدتهم في بلوغ تطلعاتهم المستقبلية وتهيئة الأجواء المناسبة لهم ولنشاطاتهم وإبداعهم في مختلف النشاطات.

وأضاف سموه خلال تدشينه مقرّ مجلس الشباب أمس في قرية المفتاحة وترؤسه للاجتماع الثاني للمجلس بأبها أن الاهتمام بهذه الشريحة الغالية على قلوبنا يعدّ تنمية للدور الاجتماعي الذي يضطلعون به وتشجيعاً لهم لتقديم ما ينفع دينهم ووطنهم، مشيراً سموه إلى أن تلبية تطلعات الشباب وبحث حاجاتهم مسؤولية اجتماعية يجب القيام بها على أكمل وجه. من جهته قال أمين مجلس شباب عسير عادل آل عمر: إن هذا التدشين الذي تشرف به مجلس شباب عسير سيكون لهم داعماً ونبراساً في بذل المزيد من الجهد والارتقاء.

وكان سمو أمير منطقة عسير قد استمع من أمين المجلس إلى شرح مفصل عن مقر المجلس وأهم المرافق التي تم افتتاحها, من قاعات تدريبية على مستوى رفيع ومكتبة عامرة ومكاتب خدمية مُهيأة بالاتصال بالإنترنت وقاعات اجتماعات وغيرها.

بعد ذلك استمع سموه إلى العديد من آراء ومقترحات أعضاء المجلس، وكذلك مداخلات اللجنة النسائية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة