ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القاسم رئيس التعاون بنشوة الفوز على وصيف آسيا:
مصير اللاعبين الأجانب بيد جوكيكا.. والفترة الثانية ستشهد تغييرات عدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

بارك رئيس نادي التعاون الأستاذ محمد القاسم لجماهير نادية وللمجلس التنفيذي والشرفي فوز فريقه على الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية بهدفين لهدف، وقال في غمرة الأفراح التعاونية التي انطلقت بعد صفارة الحكم محمد الهويش إن التعاون استحق الفوز عطفاً على الأداء المقدَّم من اللاعبين على مدار الشوطين. مشيداً بقدرات المدرب جوكيكا في قراءة المباراة الفنية؛ حيث لعب بتوازن أمام فريق بطل، ويملك لاعبين على مستوى عال؛ ما ساهم في تحقيق النقاط الثلاث، معتزاً في الوقت ذاته بموقف إدارة الأهلي في حينه برئاسة الأمير فهد بن خالد حينما وافقت على تأجيل اللقاء، وقال: على الرغم من أنها ذكرى حزينة علينا نحن الرياضيين إلا أننا في النهاية نؤمن بقضاء الله وقدره، وندعو الله أن يغفر للاعب ناصر البيشي.

وعن التعاقدات خلال الفترة الشتوية أكد القاسم أن القرار يعود في الأول والأخير للجهاز الفني الذي سيحدد اللاعبين الذين سيغادرون، سواء من اللاعبون المحليون أو الأجانب. نافياً كل الأحاديث التي روَّجت للاستغناء عن لاعب بعينه، ومشدداً على أن هناك اجتماعاً سيُعقد مع المجلس التنفيذي لبحث مسألة تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة بعدد من اللاعبين الذين سيكونون وفق رؤية الجهاز الفني الذي يحظى بثقة كبيرة لما يملكه من سجل حافل؛ حيث يعد من أفضل المدربين الموجودين في الدوري. واعداً جماهير ناديه بأنهم يسعون لكسب رضاهم من خلال التعاقدات المقبلة التي يحتاج إليها الفريق في عدد من المراكز.

من جانبه عبَّر لاعب خط الوسط أحمد مفلح عن سعادته بهذا الانتصار الثمين، الذي جاء - على حد تعبيره - من أمام وصيف آسيا، مشيداً بالمستوى الذي قدمه زملاؤه في المباراة؛ حيث طبقوا تكتيك الجهاز الفني؛ ما ساعد على تحصيل النقاط الثلاث التي ستكون - بلا شك - دعامة قوية لهم في المباريات المقبلة، مقدماً الفوز للجماهير التعاونية التي تقف وتساند الفريق؛ حيث باتت تشكل داعماً مهماً للاعبين، ومتمنياً أن يوفقوا في ختام مباريات الدور الأول بكسب نقاط الوحدة يوم الأربعاء المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة