ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* أكد فريق الفتح صلابته وقوته واستطاع استعادة الصدارة بفوز كبير على الفريق الاتحادي أحد أقطاب نصف نهائي البطولة الآسيوية. الفريق الفتحاوي أصبح فريقا متمرسا ليس من السهولة استدراجه أو إسقاطه.

***

* فوز فريق التعاون على الأهلي يعطي إشارة واضحة بأن هذا الفريق فقد نقاطا في الجولات السابقة بلا وجه حق ويفترض حاليا أنه في موقع أفضل في سلم الترتيب. ورغم تضرر الفريق من التحكيم إلا أن مثابرة إدارة النادي وتماسكها ساهمت في تجاوز تلك العقبات ولازال الفريق لديه الكثير ليقدمه.

***

* كيف تجرأ كانيدا واتجه للحكم بتلك الطريقة الفجة وحاول الاعتداء عليه؟! إذا كان المدرب يعاني من سوء أوضاع فريقه الإدارية والمالية والفنية فلا يجب أن يفرغ غضبه واحتقانه على الحكم. لجنة الانضباط سيكون لها موقف بلا شك.

***

* ليس هناك أي مبرر لتلك الزوبعة المفتعلة التي صاحبت قرار إيقاف لاعب النصر أحمد عباس تعاطيه المنشطات. فاللاعب تمت إدانته من خلال الفحص المخبري واستحق العقوبة المقررة وبالتالي فإن الضجة المثارة لا لزوم لها إلا إن كانت من أجل لفت الأنظار.

***

* لا تصاحب انتصارات أي فريق في دوري زين أي أغنيات في البرامج التلفزيونية إلا عندما يفوز النصر. الفتح يتصدر فيما تلك البرامج لا حس ولا خبر ولا إنصاف.

***

* مشاكل الفريق الاتحادي تأتي من لاعبيه الكبار سنا. تغير الجلد بات ضروريا لإعادة الفريق للواجهة من جديد وإلا سيبقى الفريق يراوح مكانه ويجرع محبيه الألم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة