ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤول هلالي ينفي تسويق تذاكر مواجهة الأربعاء إلكترونيا مع البريد
كما تميزت (الجزيرة).. مواجهة الهلال والأهلي في درة الملاعب.. واستاد فيصل مغلق للصيانة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

طبقا لما تميزت به (الجزيرة) في عددها المنشور الأحد الموافق للحادي عشر من نوفمبر الجاري تقرر وبصفة نهائية إقامة مباراة الهلال والأهلي ضمن منافسات دوري زين للمحترفين على أرض استاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء المقبل وذلك بسبب عملية الصيانة التي يخضع لها استاد الأمير فيصل بن فهد كما أشارت (الجزيرة) بالتفاصيل في عدد سابق عن التطوير الكبير الذي سيشهده استاد فيصل والسعي لتجهيزه بكافة النواحي لاحتضان المباريات بعد النهاية من الصيانة التي ينتظر أن تنتهي مع نهاية العام الميلادي الجاري.

يشار إلى أن ناديي الهلال والأهلي تلقيا أمس خطابا رسميا يفيد بنقل المباراة إلى استاد الملك فهد بعد أن كان من المقرر لها حسب الجدول الصادر بداية الموسم أن تكون في استاد الأمير فيصل.

وفي المقابل ينتظر أن يطرح الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال شركة (موبايلي) تذاكر المباراة يوم غد عبر عدة منافذ (نادي الهلال - متجر النادي – استاد الأمير فيصل – استاد الملك فهد).

وعن هذا الجانب نفى مصدر هلالي توقيعهم بشكل رسمي مع شركة (آر بي إم) والبريد السعودي لتسويق تذاكر مباريات الهلال عبر مكاتب البريد والسوق الإلكتروني وأشار إلى أن المفاوضات قائمة ولم يحسم أمر الانضمام لهذا المشروع من عدمه وشدد أن اللقاء المقبل أمام الأهلي سيكون كما جرت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة