ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتماد الهيكلة الإدارية والفنية لمنتخبات البراعم لكرة القدم

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

اعتمدت إدارة منتخبات البراعم الهيكلة الإدارية والفنية لمنتخبات البراعم خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بفندق نوفتيل الدمام حيث ترأس الاجتماع المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني بحضور مدير إدارة الشؤون الإدارية بإدارة شؤون المنتخبات إبراهيم النعيم والمستشار الفني بإدارة المنتخبات الإسباني ريكاردو ردريقوز وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم وكانت الهيكلة على النحو التالي:

1- منتخب البراعم مواليد 1999م:

عبدالله المسند مديراً إدارياً للمنتخب وأحمد العطوي إدارياً وعمر باخشوين مدرباً ومحمد العبدلي مساعداً و عبدالله المهيدب مدرباً للياقة وتركي السلطان مدرباً للحراس.

2- منتخب البراعم مواليد 2000م:

ثنيان العبدان مديراً إدارياً للمنتخب وأحمد السالم إدارياً والإسباني انطونيو مدرباً وجبريل العميري مساعداً والإسباني مونشي مدرباً للحراس.

3- منتخب البراعم مواليد 2001 م و 2002م:

فيصل الفرشان مديراً إدارياً للمنتخب وإبراهيم الخشيبان إدارياً والمدرب أحمد الحاج ويساعده المدرب صالح المحمدي ومسفر الشمراني مدرباً للحراس.

وسيتم تدعيم المنتخبات ببعض المدربين الإسبان خلال الفترة القادمة وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات في مقدمتها البرامج الزمنية لهذا الموسم وكذلك الاحتياجات لكل منتخب وتم تقديم عرض من قبل إدارة تقنية المعلومات واستعراض بعض النماذج الإدارية التي سيتم استخدامها.

من جانب آخر يخوض منتخب البراعم مواليد 2000م اليوم لقاء ودي أمام براعم القادسية حيث يعتبر هذا اللقاء هو الأول للمنتخب بمعسكره الحالي في إطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا للبراعم التي ستقام هذا العام، وسيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وكان لاعبو المنتخب قد أجروا حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية حيث تم إقامة مناورة على كامل الملعب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة