ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مصرف الإنماء يطلق حملة «حساب التعليم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق مصرف الإنماء حملته التسويقية (حساب التعليم) الذي يعد الأول من نوعه في المملكة تقديراً لمنسوبي التعليم بالمملكة وذلك بتقديم باقة من المزايا والخدمات بمجرد تحويل الراتب.

وتتضمن المزايا تصنيف أعلى للحساب والبطاقة وتقديم هوامش ربح منافسة جداً لخدمات التمويل الشخصي والعقاري وبدون دفعة مقدمة أو رسوم إدارية مع منح الزوج أو الزوجة نفس المزايا والخدمات كأول مصرف يقدم هذة الميزة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى الخاصة بالحساب.

وتأتي هذه الحملة تعزيزاً لدور المصرف في دعم قطاع التعليم بالمملكة وتقديراً لدور القطاع في خدمة المجتمع ومساهمته في بناء النشء وذلك بتزويد منسوبي التعليم بالحلول المالية المميزة والخاصة لتوفير كافة احتياجاتهم بأيسر الطرق المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية .

وأكد مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الانماء الأستاذ فهد بن محمد السماري أن المصرف يضع دعم التعليم ومنسوبيه في طليعة أولوياته حيث اوضح السماري ان حساب التعليم مخصص لجميع قطاعات التعليم المختلفة من المؤسسات والجهات التعليمية الحكومية والخاصة التي تشمل عدة جهات مثل وزارة التربية والتعليم و وزارة التعليم العالي والمدارس والجامعات والمعاهد والهيئات التعليمية والتعليم الفني..

واضاف السماري بأن مصرف الإنماء يسعد باستقبال شركائه منسوبي التعليم وتعريفهم بالخدمات المقدمة لهم وذلك عبر فروع المصرف المنتشرة في مناطق المملكة والتي تبلغ حالياً 79 فرعاً للرجال والنساء.

ويتم تقديم الخدمة للعملاء عن طريق شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تتجاوز 600 صراف بالإضافة إلى توفير الخدمات المصرفية الذاتية لإتمام جميع العمليات المصرفية على مدار الساعة عبر انترنت الإنماء، وجوال الإنماء وهاتف الإنماء .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة