ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق الفيصلية يعيّن مديراً وطاهياً لمطعم «ذا غلوب» الفاخر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عين فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود في العاصمة السعودية الرياض، مديراً وطاهياً في مطعم «ذا غلوب»، أحد أرقى وجهات تناول الطعام في العاصمة السعودية.

ومن المنتظر أن يرتقي الطاهي الكبير الشيف ماريوس أكيرمان، الحائز على جوائز عدة، بالمطعم إلى مستوى أرفع من الطهو البارع، جالباً معه خبرة واسعة تمتدّ لأكثر من 12 عاماً في عدد من المطاعم الحائزة على تصنيف نجوم ميشلان في ألمانيا والنمسا وسويسرا وبريطانيا.

وسيكشف الشيف أكيرمان في مطعم «ذا غلوب» عن قائمة للغداء وأخرى للعشاء وقائمة للأطباق الموسمية، مقدّماً المكوّنات الطازجة والفاخرة في أطباق بتراكيب من نكهات مبتكرة. ويبدو أكيرمان متأثراً في قائمته الموسمية بالمنحى العالمي الواسع تجاه الأطعمة الراقية الشمولية، إذ تضمّ سلسلة أطباق تشتمل على لحم حمل منطقة غيبسلاند الواقعة في جنوب أستراليا، والشهير بطعمه الرائع.

من جهة أخرى، عيّن فندق الفيصلية ثيميس كوريس مديراً لمطعم «ذا غلوب»، الذي يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 13 عاماً في اليونان وإنجلترا وهونغ كونغ ومصر والصين وجزر المالديف. وسيعمل ثيميس على إدارة شؤون المطعم مرسّخاً مكانته الرفيعة ومؤمّناً لزبائنه أقصى درجات الرفاهية والضيافة الراقية.

وبهذه المناسبة، رحّب إيريك ستاينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق ومنتجعات روزوود بالمملكة، والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، بأكيرمان وموريس، معرباً عن ثقته بأن إسهاماتهما في «ذا غلوب» ستترك بصمة واضحة على المستوى المرموق للخدمة المقدّمة لضيوف المطعم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة