ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماكدونالدز» المنطقة الغربية تدشن فرع شارع «حراء» بحلّته الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعادت «ماكدونالدز» المنطقة الغربية تدشين فرع شارع حراء بحلّته العصرية الجديدة وتصميمه الاستثنائي الأنيق، لتقدم للزوار والعائلات فرصة قضاء أوقات مميزة في أجواء مريحة عصرية تلبي مختلف احتياجاتهم.

وخصصت «ماكدونالدز» لهذه المناسبة يوماً كاملاً من الأنشطة الترفيهية لعملائها من الصغار والكبار على حد سواء، احتفالاً بتدشين الفرع الجديد، حيث قامت تمائم «ماكدونالدز» بالترفيه عن الأطفال عبر مجموعة من النشاطات الرائعة، بما فيها الرسم على الوجه والفنون والأشغال اليدوية والألعاب، فضلاً عن زيارتها مراكز التسوق وتوزيع قسائم الوجبات والهدايا التذكارية على المتسوقين، وذلك من منطلق حرص «ماكدونالدز» المستمر على نشر أجواء البهجة والفرح بين عملائها من محبي وجباتها القيمة.

وبهذه المناسبة صرح محمد علي رضا، مدير التسويق بشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة وكلاء مطاعم ماكدونالدز بالمنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية قائلا: «نحن سعداء للغاية بإعادة افتتاح فرعنا الذي يتمتع بشعبية كبيرة في شارع حراء، وباستقبال عملائنا الكرام بهذا التصميم الجديد العصري والمميز. وينسجم التصميم الجديد تماماً مع التزام «ماكدونالدز» الدائم بتزويد العملاء بأجواء عصرية رائعة تلائم هويتها التجارية وتضمن للعملاء تجربة استثنائية تجمع الحداثة والراحة مع معايير الجودة، والخدمة والنظافة التي تشتهر بها «ماكدونالدز».

وتلتزم «ماكدونالدز» المنطقة الغربية بدقة تامة بأفضل معايير جودة المواد الغذائية، كما تبذل جهوداً استثنائية في إطلاق برامج المسؤولية الاجتماعية التي فيها خير المجتمع المحلي. وتمتلك الشركة اليوم 52 فرعاً في المنطقة الغربية، وهي تمتاز بمواقعها المختارة بعناية لضمان حصول العملاء في المنطقة الغربية والجنوبية على خدمات ومنتجات «ماكدونالدز» الراقية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة