ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجلس إدارة موبايلي يوصي بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قرار مجلس إدارة شركة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18 /11 /2012م التوصية بزيادة رأس مال الشركة وذلك بتوزيع أسهم منحه على المساهمين بواقع سهم واحد (1) لكل عشرة (10) أسهم قائمة، ما يمثل زيادة 10% من رأس مال الشركة، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة وعرض الموضوع على الجمعية العمومية غير العادية، بهدف تعزيز العوائد للمساهمين.

وسوف يتم احتساب توزيع الأرباح النقدية عن الربع الأخير من العام الحالي 2012م على أساس عدد الأسهم بعد الزيادة المذكورة أعلاه، وسيتم تمويل قيمة الزيادة في رأس المال من الأرباح المبقاة.

هذا وسوف تكون الأحقية للمساهمين المقيدين بسجل المساهمين لدى الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، والذي سيعلن عنه في وقت لاحق. وسوف تدرس الشركة مستقبلاً إمكانية توزيع أسهم منحة إضافية خلال السنوات القادمة.

وبهذا سيرتفع رأس مال الشركة من (7 مليار) ريال إلى (7.7 مليار) ريال، وسيرتفع عدد الأسهم من (700 مليون) سهم إلى (770 مليون) سهم.

وكانت «موبايلي» قد تقدمت لهيئة سوق المال يوم الأحد الموافق 18 /11 /2012م بطلب التعليق المؤقت لتداول سهمها نظراً لانعقاد مجلس إدارة الشركة، وقد ينتج عن هذا الاجتماع قرارات جوهرية، وسوف يعلن عن نتائج هذا الاجتماع بعد انتهائه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة