ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس لجنة الحكام يوضح عبر (الجزيرة):
محمد سعد يرشح والاختيار للرئيس ونائبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

قال نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم العمر إن اللجنة لديها آلية خاصة وواضحة فيما يتعلق بتوزيع تكاليف حكام المنافسات المحلية على كافة المستويات والفئات.

وأشار العمر في إجابة عن سؤال لـ(الجزيرة) في هذا الشأن إلى أن عضوي اللجنة محمد البشري ومحمد المقيطب مسئولان عن تكليف وتبليغ حكام دوري الدرجة الثانية وكأس الأمير فيصل بن فهد، بجانب إبلاغ الحكام بالتكاليف قبل المباريات بوقت مناسب.

فيما يتولى رئيس اللجنة عمر المهنا ونائبه تكليف وإبلاغ حكام مواجهات دوري زين للأندية الممتازة، ودوري ركاء لأندية الدرجة الأولى.

وفيما يتعلق بحكام مسابقات الفئات السنية - ناشئين وشباب - فإن مقرر اللجنة محمد سعد بخيت يقوم بوضع مسودة أولية بالتكاليف ثم يقوم بعرضها على رئيس اللجنة ونائبه لاتخاذ اللازم بشأنها من الموافقه أو عدم أو إجراء بعض التعديلات عليها.

وشدد العمر على أنه لولا موافقة رئيس اللجنة ونائبه لما تم تكليف الحكم نايف المريخي بقيادة المباراة النهائية لكأس الاتحاد لدرجة الشباب التي جمعت فريقي أهلال وهجر وفاز بها الأخير.

وكان الحكم المريخي قد أثار الشارع الرياضي باحتسابه ضربة جزاء خيالية لفريق هجر قبل الصافرة الأخيرة بدقيقتين وهو ما أثار تساؤلات الجميع حول آلية تكليف الحكام ومن يقوم باختيارهم، وهو الأمر الذي أوضحه نائب رئيس لجنة الحكام إبراهيم العمر لـ(الجزيرة) هنا بالتفصيل.جدير بالذكر أن محمد سعد بخيت قد أشار إلى أنه هو من يختار حكام الفئات السنية ولكن توضيح العمر كشف أنه يرشح بصفة أولية ولكن الاختيار للرئيس ونائبه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة