ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يبدأ الجمعة استعداداته للحد البحريني
النصر يواصل تحضيراته للفيصلي والعجلان «يدعم» طائرته بجراد الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

اكتفت قائمة فريق النصر الكروي التي قادت الفريق للفوز على الاتفاق السبت الماضي دورياً بمران استرجاعي مساء أمس الاثنين في مستهل الاستعداد لمواجهة الفيصلي على ملعب الأمير سلمان عبدالعزيز بالمجمعة هذا الخميس. وشهدت نهاية المران الذي جرى تحت زخات المطر اجتماعاً للأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة باللاعبين وأجهزة الفريق الفنية والإدارية، أثنى خلاله على الأداء الذي قدمه الأصفر في المباراة الماضية وتحقيقه الفوز، مطالباً ببذل قصارى الجهد في المباراة القادمة لمواصلة التقدم.

تجدر الإشارة أن مران اليوم المغلق سيرسم خلاله المدرب دانيال الخطوط العريضة للمواجهة القادمة التي تشهد عودة خالد الغامدي لمركز الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة.

إلى ذلك سيواصل الفريق بعد مباراة الفيصلي نشاطه التدريبي استعداداً لمواجهة الحد البحريني يوم الثلاثاء المقبل ضمن بطولة كأس الاتحاد العربي التي يشارك النصر فيها بوصفه وصيفاً لبطل كأس الملك للأبطال. على صعيد آخر ضم فريق كرة الطائرة لصفوفه لاعب الاتفاق طارق الجراد الذي يلعب بمركز 3، بعد دعم من فهد بن عبد العزيز العجلان المشرف العام على اللعبة الذي تكفل بكامل الصفقة مالياً، وأشاد صالح بودهيم مدير اللعبة في النصر بالصفقة، مؤكداً أن الأخير كسب أحد عناصر المنتخب السعودي، كما أشاد بدعم العجلان الذي يقف دائماً خلف خطط اللعبة بالنادي العاصمي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة