ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للتوعية بسرطان الثدي
موظفو بنك الرياض يدعمون حملة «لك يا غالية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دعماً لحملة «لك يا غالية» للتوعية بسرطان الثدي التي أطلقتها جمعية زهرة، قام موظفو بنك الرياض في فروعه العاملة بالمملكة بالمشاركة بارتداء الشريط الوردي للتضامن مع المصابين بهذا المرض.

ويأتي ذلك امتداداً لدعم البنك ورعايته البلاتينية للعام الخامس على التوالي للحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، التي أطلقتها جمعية زهرة، والتي تتزامن مع شهر أكتوبر الحالي باعتباره الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

وأكد المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد الربيعة على اعتزاز البنك بتفاعل موظفيه من كلا الجنسين مع هذه المبادرة الإنسانية وما تحمله من أبعاد هادفة تطمح لتعزيز مستوى الوعي بين مختلف فئات المجتمع بمرض سرطان الثدي وبأخطاره وكيفية الوقاية منه من خلال الكشف المبكر والفحص الدوري للحد من انتشاره، معتبرا أن الاستجابة الفاعلة لموظفي البنك بارتداء الشريط الوردي كتعبير رمزي عن دعم الحملة الوطنية، يعكس مدى الانسجام القائم بين الموظفين ورسالة البنك ودوره الاجتماعي الرائد.

وأضافت مسؤولة خدمة المجتمع في بنك الرياض أمل المسعود أن هذه المبادرة تأتي تتويجاً لدعم البنك ورعايته حملة «لك يا غالية» وترسيخاً لشراكته الحيوية مع جمعية «زهرة» لتوسيع قائمة الفعاليات والأنشطة الخاصة بالحملة، مشيرةً إلى الحرص الذي يبديه البنك لإنجاح هذه الحملة وتوفير الدعم اللازم الذي يمكنها من تحقيق أهدافها على النحو المنشود.

يذكر أن بنك الرياض كان قد رعى في وقت سابق إقامة أكبر شريط وردي في العالم للتوعية بسرطان الثدي لدخول جمعية زهرة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة