ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التوكيلات العالمية» تطلق تريل بليزر 2013 في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA (وكيل سيارات شيفروليه وجي إم سي في المملكة) شفروليه تريل بليزر 2013 السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات في كافة فروعها بالمملكة؛ لتعيد لعشاق هذه السيارة بعد طول انتظار قوة وحرفية الأداء.

وقال أنيس سلامة مدير عام التسويق بالشركة: «إن فروع التوكيلات العالمية للسيارات توفر الآن لمحبي سيارة شفروليه تريل بليزر فئتين منها LT وltz ومجهزة بنظام الدفع الرباعي أو الثنائي بينما يقودها محرك سعة 3.6 ليترات يطلق قوة سحب تبلغ 239 حصاناً.

ويعمل المحرك بتقنية الصمامات ذات التوقيت الذكي للتجاوب مع حالة الطريق والقيادة وبالتالي التحكم في نظام حرق الوقود، بالإضافة إلى التحكم القوي بالسيارة في القيادة دون الحاجة للضغط على دواسة الفرامل، أما زر ABS فيتيح للسيارة التحكم في فرملة كل عجلة بشكل مستقل لتصل السيارة إلى السرعة المطلوبة».

وأضاف «إن التصميم الخارجي يتميز بمبدأ العجلات خارج الهيكل الذي يوفر القدرة على الاقتراب والابتعاد بزاوية عالية، وتُبرز الشبكة الأمامية مزدوجة المنافذ الشكل العصري للسيارة، وتتخذ شبكة التهوية وضعاً عمودياً أكثر لتعكس بذلك المزيد من الثقة والقوة، وقد زودت سيارة تريل بليزر بعجلات سداسية الأضلاع من الألمنيوم قياس 18 إنشاً مصممة لدعم الوزن وأداء القيادة والتعامل وأداء التوقف وقدرة القطر». وأشار سلامة إلى أن مقصورة تريل بليزر الجديدة توفر رحابة ورفاهية حيث تجمع السيارة بين مواصفات السيارات الفاخرة وبين الجرأة التي تتوقعها من السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات. وتنسجم المقاعد الجلدية ذات التطريز الفرنسي أو المتداخل مع الخطوط الانسيابية البارزة في لوحة القيادة. وهناك أيضاً إضاءة LED باللون الأزرق الثلجي لتمايز الأرقام والنقاط البيضاء ولخلق مظهر متطور، وتؤمِن المقصورة التي تستوعب سبعة ركاب، ثلاثة صفوف من المقاعد المنفصلة القابلة للطي أو التسطيح في الوقت نفسه. و»تأتي تريل بليزر الجديدة بمجموعة من تجهيزات الأمان القياسية بنوعيها الإيجابي والسلبي تتضمن ست وسائد هواء تعمل على مرحلتين للسائق والراكب الأمامي تشمل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، ABS، نظام التحكم على المنحدرات، ونظام الدعم الهيدروليكي للفرامل ونظام التحكم بالجر والنظام الديناميكي لموازنة الكبح الخلفي والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة الكبح لتقدم أعلى معايير السلامة للعملاء».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة