ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم جازان يناقش توافر حضانات بمدارس البنات

رجوع

 

جازان - عبدالله عكور:

عقد المجلس الاستشاري للمعلمين بمنطقة جازان اجتماعه الثاني لهذا العام، برئاسة المدير العام للتربية والتعليم رئيس المجلس محمد الحارثي، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية للبنين والبنات في القاعة النسائية عبر الدائرة الإلكترونية، بحضور نائب رئيس المجلس المساعد للشؤون المدرسية الدكتور أسامة القثمي، والمساعد للخدمات المساندة إبراهيم الدبيان وأعضاء المجلس.

وأوضح أمين المجلس فهد الديباجي أن المجلس ناقش ما تم طرحه من أوراق عمل، إضافة إلى مشاركة الأعضاء في ملتقى الإشراف التربوي ومقترح حوافز المعلمين.

كما ناقش المجلس أيضاً عدداً من المقترحات، تقدَّم بها المدير العام ورئيس المجلس حول إيجاد نادٍ للمعلمين، وتوافر حضانات في المدارس، وكذلك تفعيل بطاقة المعلم والاستفادة منها لدى المنشآت الأخرى، وأن يكون هناك جائزة للمعلم والمعلمة باسم المجلس.

وفي ختام الاجتماع كرَّر المدير العام شكره وتقديره لجميع الأعضاء من الزملاء والزميلات، مؤكداً أنهم حلقة الوصل بين المجلس والمعلمين، وأنهم يمثلون أكثر من 14 ألف معلم بهذه المنطقة؛ لذا يجب عليهم بذل المزيد لتحقيق نجاح هذا المجلس ومخرجاته والمشاركة الفاعلة وسماع الأصوات التي تنقل هموم التربية والتعليم ومعوقات التعليم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة