ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC ترفع حد الشحن اليومي لـ(سوا) عن طريق الجوال المفوتر إلى 100 ريال

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت الاتصالات السعودية عن رفع الحد اليومي لعمليات شحن الخطوط المسبقة الدفع (سوا، لنا) عن طريق الجوال المفوتر، إلى 100 ريال يومياً، إضافة إلى رفع الحد الأقصى في دورة الفوترة إلى 500 ريال, عبر خدمة «شحن خط سوا من الأرقام المفوترة».

وتمنح تلك الخدمة الحصرية والمجانية العملاء ميزة شحن الرصيد من الخطوط المفوترة إلى الخطوط مسبقة الدفع «سوا ولنا» أو إلى الجوال المفوتر (خدمة التحكم بالرصيد *8) بحيث يتم خصم المبلغ الذي تمَّ شحنه من فاتورة العميل، إضافة إلى أنها متاحة في حال التجوال الدولي، ودون رسومٍ إضافية. وتمنح الخدمة كل مميزات الشحن الرئيسية بالبطاقات للخطوط المسبقة الدفع، حيث يتم إضافة المبلغ إلى رصيد الرقم الذي تمَّ شحنه، وزيادة المدة لصلاحية الشريحة المسبقة الدفع، وإضافة نقاط «قطاف» مقابل كافة المبالغ، وتمَّ تحديد مجموع المبالغ التي بالإمكان شحنها بـ 500 ريال في دورة الفوترة الواحدة، وبحد أقصى 100 ريال يومياً، وبفئات (100و50 و20 و10) ريال، بما لا يتجاوز 5 عمليات شحن في اليوم الواحد، كما لا يمكن للخطوط المفصولة والمتجاوزة للحد الائتماني الاستفادة من الخدمة. ويُمكن للعملاء تفعيل الخدمة بإرسال الرمز 144 إلى الرقم 902، حيث ستصل لهم رسالة توضح طريقة الاشتراك والشحن، إضافة إلى مزايا الخدمة، علماً أن الرسائل المرسلة إلى 902 مجانية وبلا رسوم، حتى إن كان العميل خارج المملكة.

وتهدف الخدمة إلى تحقيق راحة العميل، حيث بإمكانه شحن أرقام «سوا» لمن يتواصل معهم وإبقائه على تواصل معهم، دون الحاجة لزيارة نقاط البيع المنتشرة في المملكة، وذلك عن طريق جواله، بحيث يصل للعميلين رسالة نصية SMS بتفاصيل عملية الشحن مجاناً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة