ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تفعيلاً للتعاون الدولي
جامعة الملك خالد تستقبل وفدًا من جامعة نيفادا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود في مكتبه وفدًا من جامعة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية برئاسة الدكتورة كارين ويست عميدة كلية طب الأسنان وعدد من وكلاء الكلية، وقد رحب الدكتور الداود بالوفد في رحاب الجامعة متمنيًا لهم التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الزيارة لما فيه خدمة الوطن والمواطن، وبما يؤتي الثمار اليانعة المرجوة من التعاون بين جامعة الملك خالد وبين الجامعات المتقدمة.

وتأتي هذه الزيارة التي تستمر لمدة خمسة أيام في كلية طب الأسنان تفعيلاً لاتفاقيات التعاون وعقود الخدمات المبرمة بين كلية طب الأسنان بالجامعة ونظيرتها بجامعة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال الدكتور عبدالله آل رفيدي عميد كلية طب الأسنان بالجامعة: (إن المهمة التي يهدف إليها الوفد من خلال هذه الزيارة تهدف إلى إجراء مراجعة كاملة للخطط الدراسية وتقييمها، والنظر في المقررات وطرق التدريس والتدريب في معامل العيادات، ومراجعة وتقييم إجراءات الجودة في الكلية).

وأضاف الرفيدي: (تستمر هذه المناسبة مدة خمسة أيام من ضمنها زيارة ضيوف الجامعة لوكيل الجامعة للدراسات العليا الأستاذ الدكتور أحمد طاهر مبارك كما تم الاجتماع بجميع منسقي المقررات ورؤساء الأقسام والوحدات المختلفة بالكلية، حيث تم بحث الآليات المتبعة في تدريس كل مقرر على حدة، كما تم الاجتماع كذلك مع ممثلي طلاب الكلية من جميع المستويات بقسميها (البنين والبنات) وأعضاء هيئة التدريس).

جدير بالذكر أنه ضمن فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي أقيم في الرياض برعاية خادم الحرمين الشريفين في جمادى الآخرة من هذا العام وقعت جامعة الملك خالد عددًا من عقود التعاون بينها وبين عدد من الجامعات والكليات، ومن ضمنها كلية طب الأسنان بجامعة نيفادا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة