ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المراكز النسائية تتفوق على الرجالية
تكريم الإدارات الفائزة في مسابقة الجودة بجمعية تحفيظ الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

رعى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان حفل تكريم الإدارات ومراكز التدريب الفائزة في مسابقة معايير الجودة بالقاعة الكبرى بالجمعية بحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن الهذلول والأمين العام الشيخ إبراهيم الهدلق ومديري الإدارات ومراكز التدريب.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير التخطيط والتطوير الدكتور حسين الأشدق تحدث فيها عن المسابقة وحجم الإقبال عليها والأثر الذي أحدثته.

ثم ألقى فضيلة رئيس الجمعية كلمة أوضح فيها أن هذه الجائزة كان لها الأثر المتميز في تطور العمل داخل جميع الإدارات في الجمعية، حيث أحدثت فرقاً كبيراً بين ما كان عليه العمل قبل تطبيق الجائزة وبعد ذلك.

وأعرب عن تهنئته وشكره للقائمين على المسابقة والجهات المشاركة بها سواء التي فازت أو التي لم تحقق مراكز متقدمة في المسابقة.

ثم ألقى مدير الشئون التعليمية الأستاذ إبراهيم بن عبد الله العيد كلمة الإدارات الفائزة. بعد ذلك قام الشيخ سعد آل فريان بتكريم الإدارات ذات المراكز الثلاثة الأولى، حيث حققت المركز الأول إدارة الشئون التعليمية وتسلمها الأستاذ إبراهيم العيد، وحقق المركز الثاني إدارة المعاهد تسلمها مستشار الإدارة الأستاذ حماد العمر، وحقق المركز الثالث إدارة التخطيط والتطوير تسلمها الدكتور حسين الأشدق، وحققت المركز الرابع إدارة المدارس النسائية وتسلمها الأستاذ يوسف التركي، وحقق المركز الأول على مستوى مراكز التدريب الرجالية والنسائية مركز تدريب الجنوب النسائي، والأول مكرر مركز تدريب الغرب النسائي، وحقق المركز الثاني مركز تدريب الشمال النسائي، وحقق المركز الثالث مركز تدريب الشرق النسائي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة