ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

      

يُقال أن رجل أعمال سعودي أقام هذا الأسبوع حفل زفافه من (إعلامية لبنانية) بكلفة 10ملايين دولار في إحدى قاعات (قصر قديم) بمدينة فينيسيا الإيطالية!.

الزواج الأسطوري الذي تناقلت صوره وكالات الأنباء والعديد من الصحف العربية والعالمية أحياه الفنان العالمي (ايكون)، حيث نُقل المدعوون بطائرات خاصة من لبنان إلى إيطاليا، كما ارتدت العروس فستاناً صممه خصيصاً (لاغرفيلد شانيل) كلفته 300 ألف دولار، وتزينت بمجوهرات قدرت قيمتها بنحو 5 ملايين دولار!.

اللهم لا حسد، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير!.

وبكل تأكيد الخير واضح، والعرس باين من (عنوانه)، ونضرب على الخشب لأن الرازق في السماء والحاسد في الأرض! وأشكر الله أنني لم أكن من ضمن المدعوين عشان ما (أطب ساكت) غشيان من الغبطة والسعادة لكل ما حدث، (فقلبي الصغير) لا يتحمل!.

وحتى لو تمت (دعوتي) فكنت سأعتذر لارتباط مهم، لأنه إن لم أكن واهماً يوم (الزفاف الأسطوري) كنت في (سوق الغنم) غرب الرياض، أشتري (خروفاً) تبعاً للعادات والتقاليد لتقديمه لصديقي (سويحان) الذي حفت قدميه (المسكين) من أجل الزواج من بنت عمه، الحلم الذي سعى لتحقيقه سنوات طويلة ؟!.

لفت انتباهي أنه مثل أي (شاب مكافح ) من جيله، كان يدخل في (جمعية) آخر الشهر بمساعدة أمه وأخواته ليجمع (الريال مع الريال) حتى تكون لديه (مبلغ بسيط)، ثم قام بشراء سيارة (بالتقسيط) ودفع كل ذلك (مهراً لعروسه)!.

قدم على (بنك التسليف) للحصول على قرض زواج، أمه ساعدته بمبلغ 7500 ريال قيمة (قلادة ذهب) كانت تحتفظ بها من أيام المرحوم (أبو سويحان) لكن الغالي للغالي، بيني وبينكم عريسنا (تسلف) 10 آلاف ريال من جارهم أبو محمد عشان (ليلة الدخلة ) ومايبي أحد يعرف!.

الزواج تم في (استراحة) على الدائري الغربي إيجارها 3500ريال وتكلفة العشاء والفاكهة والحلى والقهوجي لم تتجاوز الـ 8000 ريال، كل الأمور على ما يرام!.

سويحان لم يغير حالته في (الواتس أب) منذ ليلة الزواج، حاط صورته بالبشت وكاتب (عريس لقُطه)؟!.

أحياناً يمكن العثور على (السعادة) بعيداً عن المال!.

وعلى دروب الخير نلتقي.

fahd.jleid@mbc.net
fj.sa@hotmail.com
 

حبر الشاشة
عريس لقطة
فهد بن جليد

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة