ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

مدخل..

خذ قليل الهرج عن طول الجدال

كلمةٍ عند العوارف سايده

يا فتى من لا يعدك راس مال

خذ وصاتي لا تعده فايده

* يقول المثل الشعبي..

(ما احد درى عنك ياللي تغمز في الظلام)

* القارئ الواعي لم يعد قادراً على أن يستقبل المزيد من الأقلام غير المؤهلة مهنيا فهناك بعض الأقلام البعيدة كل البعد عن الكتابة المهنية وبالتالي ليست قادرة على إثراء الساحة الثقافية.

ضوء..

لك الحرية فيما تقول ولكن أعلم أنك مسئول عمَّا تقول.

* يعد الطامحون إلى تقديم عمل يشار اليه بالبنان كثيرين فهناك من الأسماء المبدعة القادرة على تحقيق وإنجاز عمل يلفت الانتباه ويستحق المتابعة لأن لديهم بصمات واضحة وقدرات خارقة وطموحة.

الفرق هو..

الفرق بين الغني والفقير هو..

ان الفقير يتعب ليأكل..

أما الغني فهو يأكل ليتعب.

خروج.. لافي الغيداني

ياراكب اللي ما في فخامته هرجه

وعلى جبينه رموز لدولة انتاجه

جيبٍ ركونه قدم.. واخلاف مدرجه

يطوي سراميد جرد البيد منهاجه

ودك تغني ليامنه عطا الفرجه

(يامل قلبٍ يسج وفيه دولاجه)

tkmkfn@hotmail.com
 

بيت القصيد
(يامل قلبٍ يسج وفيه دولاجه)
تركي المريخي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة