ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

تطالب بتشكيل حكومة إنقاذ وطني
مسيرات واعتصامات سلمية في الأردن

رجوع

 

عمان - عبدالله القاق - الجزيرة:

نفذت بعض الفاعليات الشبابية والشعبية والقوى الحزبية اعتصاماً سلمياً بعد صلاة الجمعة يوم أمس أمام المسجد الحسيني في عمان، طالبت فيه محاربة الفساد وإلغاء قرار الحكومة برفع الدعم عن المحروقات وإقالة حكومة رئيس الوزراء عبدالله النسور وتشكيل حكومة إنقاذ وطني.

ورفعوا شعارات طالبت بالإصلاح وتحقيق العدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد، كما نظم عدد من الشباب اعتصاماً موازياً رفعوا شعارات وطنية مطالبين بعدم تخريب منجزات الوطن والمحافظة على أمن الوطن والالتفاف حول الراية الهاشمية.

وانطلقت مسيرة بعد صلاة الجمعة أمس من أمام مسجد عمر بن الخطاب نظمتها جماعة الإخوان المسلمين، وهتف المشاركون في المسيرة التي شارك فيها ما لا يزيد عن 200 مواطن بمكافحة الفساد وعدم رفع أسعار المحروقات، إضافة الى إجراء الإصلاحات الدستورية وإلغاء الانتخابات او تأجيلها وإقالة حكومة رئيس الوزراء عبدالله النسور.

وطالب المشاركون في المسيرة بإلغاء القرارات الأخيرة برفع الدعم الحكومي عن المشتقات النفطية والإسراع في وتيرة الإصلاح الشامل والإفراج الفوري عن الموقوفين ومحاكمة الفاسدين أمام القضاء، كما طالبوا بالمضي قدماً في عملية الإصلاح حرصاً على المصلحة الوطنية باعتبار أن الإصلاح هو الحل الوحيد لكافة المشكلات الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها الوطن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة