ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وسط منافسة محلية ودولية
انطلاق معرض الأثاث والتصميم الداخلي (ديكوفير2012 ) نهاية الشهر

رجوع

 

يشارك عارضون محليون ودوليون من 10 دول، في معرض الأثاث والتصميم الداخلي « ديكوفير 2012 « بنسخته الرابعة، الذي تنظمه ريد – سنيدى للمعارض في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات،في 25 نوفمبر الجاري ولمدة 5 أيام.

وأوضح ديفيد ويلسون المدير التنفيذي المنتدب في المملكة العربية السعودية أن المعرض الذي يفتتحه المهندس المعماري السعودي- محمد حامد الهرساني، ستتنافس فيه كبريات الشركات العارضة لتقديم تجهيزات المنازل والفلل والقصور والفنادق لاسيما فيما يتعلق بأحدث المفروشات والإكسسوارات والإضاءة بالإضافة إلى الأرضيات والمطابخ.

وقال إن المعرض يستقطب شركات عالمية وأخرى إقليمية ومحلية من ايطاليا وفرنسا واليونان وهنجاريا ولبنان وتركيا ومصر والبحرين والإمارات والسعودية متوقعاً أن يستقطب أكثر من 12ألف زائر بعد النجاحات التي حققها في الدورات الثلاث الماضية.

وأشار إلى إن المعرض يمثل منصة قوية للاطلاع على أحدث خطوط الموضة والتصاميم الحديثة التي تعرضها أرقى شركات المفروشات العالمية، كما يمثل فرصة للتواجد في السوق السعودي وتسويق العلامات التجارية والتواصل مع الشركات والوكلاء بمختلف القطاعات تحت سقف واحد.

وقدر حجم سوق المفروشات السعودي سنوياً بأكثر من 5.5 مليار ريال متوقعاً ارتفاعه إلى 9 مليارات في نهاية عام 2015 حيث يعد الأكبر على مستوى المنطقة. وأشار إلى أن الإنفاق على المشاريع السكنية والمقدر بحوالى 300 مليار ريال خلال الخطة التنموية التاسعة سيعزز من الإقبال على سوق الأثاث والمفروشات في المرحلة المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة