ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمناسبة إعادة افتتاح كافة الفروع
أسواق السدحان تنظم مهرجان الميغا

رجوع

 

بمناسبة إعادة افتتاح كافة فروعها تنظم أسواق السدحان مهرجان الميغا الذي يشتمل على عروض متميزة وأسعار منافسة، وتنوع كبير في مستلزمات الأسرة من مختلف البضائع.

وشهد أكثر الفروع حيوية وهو فرع طريق خريص إقبالا واسعا وحضورا كثيفا من العملاء وتجاوبا كبيرا مع عروض المهرجان وفعالياته كما شهد فرع الصحافة إقبالا كبيرا وظل يعمل خلال أربع وعشرين ساعة بلا توقف مع بدء المهرجان.

وتحرص أسواق السدحان كما وعدت العملاء على أن تسير بخطى التجديد وسياسة العروض المستمرة على مدار العام، وهي لا تزال تضع في مقدمة استراتيجية العمل خدمة العملاء والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمتسوق من حيث التنوع في البضائع المعروضة وجودتها والأسعار التي ترضي شرائح المجتمع كافة..

وتم تأمين أفضل الأصناف بأسعار مميزة ومنافسة في كافة الفروع، تساعد المتسوق على اختيار أفضل السلع بأفضل الأسعار ويأتي هذا المهرجان تطبيقا لإستراتيجية التجدد والعمل على تطوير الخدمة المقدمة والتواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم.

وتظل هذه المهرجانات والعروض التي تقيمها شركة أسواق السدحان ضمن أسواقها مستمرة بشكل دائم رغبة من إدارة الشركة في استمرار عملية التواصل بينها وبين العملاء من الشرائح كافة، حيث يعتبر مهرجان الميغا أحد المهرجانات المميزة التي تتطور بشكل مطرد.

وبدأت فعاليات المهرجان يوم الأربعاء 7/11/2012 وستستمر حتى 11-12-2012 ويتضمن المهرجان تقديم هدايا قيمة للعملاء من شاشات عرض وأجهزة هواتف نقالة ذكية وأجهزة حاسب محمول وغيرها من الهدايا القيمة ويأتي هذا المهرجان في سياق عدد من المهرجانات التي تنظم عقب افتتاح كافة الفروع وظهورها بحلة جديدة وبإدارة جديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة