ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يتميز بتطبيق نظام التعقيم الآلي
الحبيب بالتخصصي يدشن أحدث مركز للأسنان بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مستشفى الحبيب بالتخصصي أحد أكبر مراكز طب وجراحة الفم والأسنان بالشرق الأوسط يضم 42 عيادة متخصصة ومزودة بأحدث التقنيات، وتم تصميم كبائن الأسنان من قبل مصمم سيارات الفيراري مع تطبيق نظام التعقيم الآلي.

ويضم المركز أول جهاز متخصص لتصوير الفك والأسنان بالأشعة المقطعية ثلاثية الأبعاد CT scan مع تقديم خدمات متنوعة تتوافق مع المعايير العالمية وتطبق أرقى مواصفات السلامة والأمان بأحدث الوسائل وأكثرها فاعلية وراحة للمرضى وذلك بإشراف استشاريين حاصلين على أفضل الدرجات العلمية ولديهم خبرات عملية طويلة في هذا المجال.

ذكر ذلك الدكتور عبدالرحمن السرحان مدير عام عيادات الأسنان بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، وأضاف: أن مركز طب الأسنان بالمستشفى يعكس المفهوم الأمثل للتطور التقني في كافة مراحل التشخيص والعلاج حيث حرصنا على تأمين أحدث ما أنتجته التكنولوجيا الطبية في هذا المجال، مشيراً إلى أن العيادات مصممة بحيث لا يكون هناك أي تلامس من الطبيب للأدوات المستخدمة، واستخدام الأشعة تحت الحمراء بحيث يتم القضاء نهائياً على أي إمكانية لحدوث العدوى، كما يضم المركز أول وحدة من نوعها في الشرق الأوسط للتعقيم الآلي.

وقال د. السرحان: حرصنا على تأمين أول جهاز للأشعة المقطعية CT scan بالمنطقة وهو بلا شك يمثل طفرة تقنية في طب وجراحة الفم والأسنان حيث يمكننا من التقييم الدقيق لحالة الفك والأسنان لمرضى زراعة الأسنان والأورام والخراجات، وهذا الجهاز يتمتع بدرجة أمان عالية، مشيراً إلى تأمين أجهزة أخرى متطورة وحديثة من بينها جهاز أشعة البانوراما وجهاز التصوير الشعاعي التلفزيوني (Digital Camera) ،(Intra Oral Camera)، ويمكننا استخدام جهاز السيريك من إنجاز التلبيسات في أقل من نصف ساعة فقط مما يوفر الوقت كثيراً على المريض، فيما يتم علاج التسوس بالليزر والبيو ليز bio laze والواتر ليزر water laze..

وأشار الدكتور السرحان إلى أن المركز يوفر رعاية متميزة لصحة الفم والأسنان بفرعيها الوقائي والعلاجي، كما يقدم خدماته لجميع الفئات العمرية ويضم وحدة متخصصة لزراعة الأسنان الفورية، وقسماً متكاملاً لطب الأسنان التجميلي يقدم لمراجعيه أحدث الصيحات في مجال تبييض الأسنان بالتلبيسات والوجوه الخزفية أو الحشوات التجميلية وتقشير اللثة وإزالة التصبغات اللثوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة