ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من «العدل» المصرية و«الحج» الأوروبية
فنادق مكة استقبلت وفدا رفيع المستوى في حج هذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل كل من فندق إيلاف «طيبة» و»كندة» مؤخراً وفود الحجاج من وزارة العدل المصرية، بمن فيهم 65 من كبار القضاة والمستشارين القانونيين من مجلس القضاء الأعلى، خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج. واختار عدد من المسؤولين لدى بعثة الحج الأوروبية الإقامة في فندقي إيلاف «البستان» و»النخيل» في المدينة المنورة.

وأوضح زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة «إيلاف للسفر والسياحة والفنادق»، بأن المجموعة تزخر بالخبرات وتقديم الخدمات العالية الجودة، مشيداً بأداء الكوادر السعودية العاملة في كافة إدارات الفنادق التابعة لها.

وأضاف: «يعد موسم الحج لهذا العام شهادة دامغة على مدى التزامنا الوثيق بتحقيق الامتياز في تقديم الخدمات ذات الجودة العالية، وهذا أمر أساسي لتحقيق النجاح. وإننا نفتخر بالتقدير الكبير الذي أبداه كبار المسؤولين من وزارة العدل المصرية وبعثة الحج الأوروبية خلال إقامتهم في فنادقنا في المدينة المنورة.» وأعرب كل من الوفد المصري ووفد بعثة الحج الأوروبية عن امتنانهم لحسن الضيافة والجودة العالية للخدمات المقدمة لهم طوال فترة إقامتهم في فنادق «إيلاف». واختتم بن محفوظ: «إنه لشرف لنا ومدعاة للسرور أن نستضيف الوفود الكرام ونشكرهم على اختيار فنادق «إيلاف». ولا شك بأن هذا الخيار يؤكد أن خدماتنا ترتقي لاحتياجاتهم وتوقعاتهم وأننا ندرك تماماً ماهية السوق في المدينة المنورة ومكة المكرمة.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة