ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بأسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف
أسواق العثيم تقدم عروض تخفيضات تشمل 2000 سلعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة أسواق العثيم عروض تخفيضات جديدة تشمل أكثر من 2000 سلعة وتصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، بالإضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وتسري هذه العروض ابتداءً من السابع من محرم 1434هـ لموافق 21 نوفمبر 2012 لمدة أسبوع حيث تنتهي في 13 محرم 1434هـ الموافق 27 نوفمبر 2012 في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة، على أن تتبعها سلسلة من العروض المميزة في الأسابيع القادمة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية.

وتعمل أسواق العثيم لتكون قريبة من المستهلك من خلال تلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية والمستمرة.

وتهتم «العثيم» بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن أسواق العثيم كانت قد وقعت في مايو الماضي مع وزارة التجارة والصناعة اتفاقية مبادرة استقرار أسعار السلع الاستهلاكية التي تتضمن تثبيت أسعار معروضاتها من السلع والمحافظة على استقرارها وعدم رفع أسعار المنتجات إلا بعد الرجوع للوزارة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة